وضعية نومك تحدد شخصيتك!

وضعية نومك تحدد شخصيتك!

تدل الوضعية التي تنامين فيها في سريركّ على شخصيّتك.

أ- تنامين في وضعية الجنين

أنت إنسانة خجولة بطبعك، كما أنّك تميلين إلى التفكير مليّاً والقلق من أمور شتّى. والأشخاص الذين تجذبينهم هم فنّانون بطبعهم، أو يدورون في فلك الفنّ، كتواجدهم في أماكن مثل معارض الرسم، أو المقاهي التي يلتقي فيها الرسّامون والكتّاب والشعراء والموسيقيون... طبيعتك الحسّاسة التي تهتمّ وتعتني بجميع مَن حولها، هي ما يعجب شريك حياتك بك.


ب- تنامين على ظهرك

أنت ذات شخصيّة مسالمة جدّاً، ولا تحبّين أن تكوني السبب في أيّ مشاكل من حولك. كما أنّك تضعين لنفسك معايير أخلاقيّة عالية جدّاً، وتتوقّعين أن يكون الآخرون مثلك في هذا الشأن. أنت تجذبين الأشخاص المفكّرين، وحالما يدخلون معك في أيّ حديث كان، يشعرون بأنّهم يريدون أن يبقوا بقربك. وشريك حياتك بالتحديد، يحبّ فيك سعة معلوماتك، ومستوى ثقافتك العالي جدّاً.

ج - تنامين في الوضعية التي تريحك غالباً

أنت بطبيعتك لا تعقّدين الأمور أبداً، كما أنّك ودودة واجتماعيّة جدّاً. تثقين كثيراً بالناس، إلى درجة أنّك توصفين أحياناً بالساذجة. تجذبين في الغالب الناس الرياضيين، فهم بحبّون فيك طاقتك الكبيرة التي لا تنضب، وطبيعتك المرحة. صفاتك هذه تجعل منك إنسانة طيّبة القلب، تعيش حياة سهلة وبسيطة من دون أيّ أفكار مبطّنة، وهذا يجذب إليك أشخاصاً من جميع الفئات. وشريك حياتك قد يكون أيّاً كان.


د- تنامين في وضعيّة جانبيّة

أنت من الأشخاص الذين يأخذون كلّ وقتهم قبل اتّخاذ أيّ قرار، ولكنْ متى قرّرت شيئاً ما، تلتزمين به ولا تعيدين التفكير فيه مرّة أخرى. تجذبين إليك الناس الأقوياء والذين يحمون الآخرين بطبعهم. شريك حياتك من هذه الفئة، وسيكون دائماً بالنسبة لك الشخص الذي يصغي إليك جيّداً، ويحميك من كلّ المصاعب. كما أنّك حسّاسة ومكترثة بأمور المحيطين بك، وهذا عامل جذب لصالحك.