هذه العبارات تجعل الرجل يضعف أمام المرأة

هذه العبارات تجعل الرجل يضعف أمام المرأة

تطمح كل امرأة إلى لفت انتباه الرجل بطرق مميزة وجذابة، معتمدة في ذلك كل الأساليب الممكنة ومسخرة كل أسلحتها، فتراها تنتقي عباراتها بكل دقة علها تظفر بضالتها وتجلب اهتمام الجنس الآخر.

فالرجل يضعف أمام جمال المرأة وشخصيتها وذكائها، ضف إليهم العبارات والتي تمثل سلاحا فعالا وناجحا للقيام بهذه المهمة.

فالرجل يضعف أمام كلمات الإعجاب والغزل، لذلك استخدمي ايتها المرأة كلمات جميلة كأن تقولي له أنه جميل، وأن ثيابه أنيقة تثير إعجابك، ما يزيد من ثقته بنفسه ورغبته في استشارتك في العديد من الأمور، وهذه الأشياء تقربك منه والعكس صحيح.
لا تقومي بمناداته باسمه دائماً، بل قومي بمناداته باسم "حبيبي" أو "حياتي"،وتلك الأسماء التي يرغب الرجل في سماعها من زوجته.
يذوب الرجل بصوت امرأته اللطيف، فلا تقومي برفع صوتك عليه، بل تغنجي قدر المستطاع وحاولي دائماً إظهار أنوثتك أمام الرجل.
يرغب الرجل في سماع كلمات تقدير من زوجته، خاصةً كلمة "شكراً"، فبعد نهار متعب وشاق، يحب الرجل سماع كلمات شكر وتقدير على أتعابه.
عليك أن تشعريه بأنك بحاجة إليه، أكان جنسياً أم في تربية أطفالك أم في حياتك بشكل عام، وأن تقولي له أنك محظوظة كونه شريك حياتك وأن اختيارك له كان صائباً بين جميع الرجال، مثل تلك العبارات "احتاج لك" و"ليس لي غيرك".
عليك دائماً قول كلمات الاشتياق له حتى لو كنت ترينه كل يوم، فالروتين يقتل العلاقة والحب، وهنا سيكون الرجل سعيد ويذهب إلى بيته بشوق لرؤية زوجته.
يحب الرجل سماع دعوات زوجته بشكل مستمر، كأن تقولي له "الرب معك"، وبذلك سيشعر الرجل بتفاؤل وأمل.

ذات صلة