هذه الأبراج شخصيتها ضعيفة

هذه الأبراج شخصيتها ضعيفة

تعمل الأبراج على تحديد الكثير من العلامات الخاصة بطباع الاشخاص والأفراد، وهي تعتبر من العوامل المساهمة في تكوين شخصية الفرد وطباعه، فهي قادرة على تحديد مدى عصبيته أو ذكائه أو ضعف شخصيته.

وتتسم بعض الأبراج بشخصية ضعيفة غير قادرة على مواجهة الصعاب التي تواجهها، وتتمثل هذه الأبراج في كل من:

برج الحمل
يتسم مواليد برج الحمل بأنهم غالباً ما يتفادون المشاكل ولا يفضلون الغوص في النقاشات التي لا تجدي نفعاً ولا تصل الى حلول ممكنة، لذا يتجنبون قدر المستطاع الدخول في الجدالات، وهذا يدل على انهم ضعفاء الشخصية إذ يرفضون مواجهة مختلف ما يصادفهم في الحياة من صعوبات ومشاكل.

برج العذراء

موالدي برج العذراء أشخاص طيبو القلب، ولكنهم ليسوا قادرين على اخذ حقهم بيدهم أو الدفاع عن انفسهم بالطريقة الصحيحة، فغالباً ما يخشون على مشاعر الآخرين ويحاولون قدر المستطاع تفادي التسبب بأي أذية لهم، لذا يبتعدون عن الاشخاص السلبيين كي لا يغوصوا في خلافات قوية معهم.

برج الميزان

يميل مواليد هذا البرج الى خلق توازن في كل ما يقومون به أو كل ما يواجههم، لذا هم غالباً ما يحاولون الوقوف على الحياد تفادياً لأي خلاف محتمل قد ينشب، وفي هذا الاطار فهم لا يملكون القوة على المواجهة والمصارحة، ويحاولون ايصال افكارهم بطرق بسيطة وسهلة بعيداً عن السجالات، وفي حال لم ينجحوا في تحقيق هذا الامر، يميلون الى الابتعاد عن الاشخاص.

برج الحوتب

مواليد برج الحوت مرهفو الاحساس لذا فإن اي كلمة يمكن أن تدفعهم الى البكاء والتأثر، سواء أكانت سلبية أو ايجابية، وهم بطبيعتهم لا يقدرون على المواجهة في المواقف الصعبة لأنهم يفضلون الابتعاد عن المشاكل، وعند حصولها يحاولون قدر المستطاع عدم التعرض للاذية والحفاظ على مشاعرهم بعيدة عن اي كلام جارح.

ذات صلة