هذه الأبراج ستكون محظوظة عاطفيا في 2019

هذه الأبراج ستكون محظوظة عاطفيا في 2019

يستعد العالم لاستقبال سنة جديدة، وتحمل هذه السنة في طياتها أخبارا سارة لمختلف الأبراج، ولكن سيكون عام 2019، عام الحظ والسعادة العاطفية للعديد من الأبراج.

ومن بين تلك الأبراج التي ستتمتع بالحظ عاطفياً خلال عام 2019 نجد

برج الثور
يعتبر مولود الثور من أكثر الأبراج المحظوظة على الصعيد العاطفي خلال عام 2019، إذ ستتاح له فرصة إحياء علاقة قديمة ومهمة جداً بالنسبة له لم يكتب لها النجاح سابقاً. كما سيتفاجأ الثور بمبادرة الحبيب القديم تجاهه والتي ستفتح المجال لإحياء العلاقة التي ستكلل بالنجاح الذي قد يتطور إلى زواج في العام المقبل. أمّا بالنسبة للثور المرتبط فسينعم بلحظات رومنسية ومميزة مع شريكه خلال العام المقبل.

برج الدلو
سيتخلص برج الدلو خلال العام المقبل من التشاؤم والوحدة التي تسيطر على حياته خصوصاً العاطفية. بالنسبة إلى الدلو الأعزب سيلتقي بالشريك المناسب له الذي سيوفر له الإهتمام والحب اللذان يبحث عنها. أمّا مولود الدلو المرتبط فسيعيش لحظات رومنسية ومميزة مع شريكه قد إفتقدها خلال السنوات السابقة.

برج الميزان
من المتوقع أن يحظى مولود الميزان مرتبطاً كان أم أعزباً على ما يتمناه على الصعيد العاطفي. ففي حال كان مرتبطاً سينعم بإهتمام الشريك الزائد كما سيسيطر الهدوء والرومنسية على علاقته. بالنسبة إلى الميزان الأعزب فسيلتقي خلال عام 2019 بالحبيب الشريك المثالي له، كما ستتصف علاقتهما بالتفاهم والوفاق.

ذات صلة