هذه الأبراج تملك مواهب فنية تقلب شخصيتها وخياراتها المهنية!

هذه الأبراج تملك مواهب فنية تقلب شخصيتها وخياراتها المهنية!

تملك بعض الأبراج مواهب فنية تأتي بمختلف الأشكال والألوان، وتقلب شخصيتها وخياراتها المهنية مما تجعل مصيرها الشهرة.

القوس:

يملك روحاً مغامرة وهو من الشخصيات الإجتماعية التي تملك الكثير من الطاقة الإيجابية ونظرتها الفلسفية الخاصة للحياة. هناك الكثير من الحب والمرح الذي يحيط بهم، ودائماً يملكون الافكار المبدعة والخلاقة والجديدة والخارجة عن المألوف.
وبما أنه جريء فهو عادة لا يخاف من الوقوف أمام آلاف الاشخاص على المسرح ولا يشعر برهبة الكاميرات.

الجوزاء:

ولد كي يرفه عن الاخرين، فعالم الترفيه مفصل على مقاس هذا البرج، يملك الكثير من الطاقة والتفاؤل كما ان الكثير من الامور تثير اهتمامه. متحدث بارع جداً ويمكنه تكوين الصداقات بسرعة قياسية.

يحاول كل ما بوسعه لابعاد الملل عن حياته وحياة الآخرين وبذلك فإن يبرع كثيراً في أي مجال ترفيهي مهما كان نوعه سواء تقديم البرامج أو الستاند اب كوميدي أو غيرها.
سحره الغريب من نوعه يجعل في الواقع يحقق شهرة كبيرة لان الجمهور لن يتمكن من فهم شخصية الجوزاء بسهولة تامة وبالتالي نجمهم المفضل سيكون غامضاً وساحراً. أكثر ما يبرع به الجوزاء هو مجال الكوميديا سواء المسرحية او التلفزيونية. وبما انه يتمتع بمرونة عاطفية فهو أيضاً يتقبل النقد وبالتالي يمكنه ان يتعايش مع إيجابيات وسلبيات الشهرة.

الأسد:

دائما ما يرتبط وجوده بالدراما وعليه فهو يبرع في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني. الذين ينتمون الى هذا البرج يملكون الكثير من الكرم ويحبون المرح كما انه يجدون متعة في إسعاد محيطهم.

الشهرة بالنسبة اليه هو الدواء للداء وبالتالي لا خوف ولا قلق بل مجرد إستمتاع بما تقدمه له الحياة. الأسد يبرع اكثر من غيره في مجال التمثيل وغالباً ما يسطع نجمه وبقوة.

الحمل:

أصحاب هذا البرج يملكون شخصيات نارية. هم من الفئة الواثقة من نفسها والطموحة والتي تملك الكثير من الطاقة. الحمل ايضاً من الابراج المبدعة والتي تملك قوة تصميم خارقة وإستقلالية كبيرة وهذا ما يجعل الحمل من النجوم الذي يتحولون الى أيقونات وأساطير في مجالهم.

الميزان:

برج ساحر ودبلوماسي ويمكن أن يدخل الى غرفة لا يعرف فيها أي شخص ويخرج منها وهو على علاقة جيدة مع كل شخص كان هناك.

البرج هذا سهل المعشر بشكل يفوق الوصف كما انه اجتماعي ويعرف تماماً كيف يرفه عن الآخرين. الميزان غالباً ما يبرع في مجال الغناء أو التمثيل وخصوصاً التمثيل المسرحي لأنّ ذلك يسمح له بالتفاعل مع الجمهور مباشرة.

الدلو:

برج ذكي للغاية وسريع البديهة وهو لا يشبه اي برج آخر وهذا ما يجعله حالة ولدت كي تبدع على المسارح والتلفزيونات. عادة يبرع كمتحدث تحفيزي أو كمقدم برامج هادف ولكنه أيضاً يبرع في مجال الغناء. وفي حال حقق الدلو الشهرة فهو يحققها لانه قام بعمل ما لم يقم به أي شخص آخر من قبله.

ذات صلة