هؤلاء الأبراج الأكثر رومانسية وعشقا للحبّ

هؤلاء الأبراج الأكثر رومانسية وعشقا للحبّ

هناك أشخاص يمتلكون مشاعر فياضة ورومانسية يصعب إخفاؤها عن الآخرين، تجعلهم يعشقون كل ما حولهم حتّى وإن كانوا يكنون لهم الحقد.

ومن الأبراج التي تعشق فكرة الحب إلى درجة تفضيلها على الحب الفعلي نذكر:

السرطان

هو برج رومانسي جدا وذلك لأنه طيب القلب ويحب كل محيطه هو من النوع الذي يملك الإستعداد للتضحية بكل شيء من أجل سعادة الآخرين وعليه فهو غالباً ما يتم استغلاله وينتهي به الأمر بقلب محطم لأنه لا يملك ذرة من اللؤم في شخصيته.

ويعتبر السرطان أيضاً من الأبراج التي تعيش في الماضي وبالتالي حين تدخل في علاقة فان فكرة هذه العلاقة وكل ما يرتبط بها، من جانبها الجميل، يستمر معها إلى الأبد.

ويحتاج أصحاب هذا البرج إلى الحب وهو يختبره عدة مرات خلال حياته وفي المرات التي لا يقع فيها في الحب يكون في حالة من الحب مع فكرة الحب والتي هي عبارة عن تجارب وأفكار مرتبطة بتجارب سابقة.

الحوت

الحوت من الأبراج الرومانسية التي تعيش في خيالها الجامح حيث الروايات الخرافية تتحول الى حقيقة وحيث لا وجود سوى لكل ما جميل ورمانسي بشكل يفوق الوصف.

برج يملك الكثير من اللطافة وطيبة القلب وغالباً ما يتم إستغلاله وبالتالي ينتهي به الامر بقلب محطم.

الحوت كما هو معروف يعيش في عالمه الخاص، وهذا العالم لا يوجد فيه سوى الحب والرومانسية التي لا تموت ولا تنتهي. هناك تتحول قصص الفارس على حصان أبيض الى حقيقة مرة تلو الاخرى.

العذراء

العذراء ورغم أنه قد يبدو للبعض بأنه عديم المشاعر أو لا يملك قلباً وذلك لانه من الابراج العملية جداً والتي تقارب كل المسائل في حياتها من زاوية العقل والمنطق والتحليل لكنها في الواقع من أكثر الابراج براءة.

برج العذراء غالباً ما يحكّم عقله ولا يسمح للعاطفة بأن تهيمن إلا أنه في المقابل يملك الكثير من البراءة التي تجعله يؤمن وبشدة بفكرة الحب الذي يستمر الى الأبد. العذراء يقع في فكرة الحب لان قلبه هو قلب طفل صغير بريء ما زال يؤمن ويصدق كل القصص الخرافية.

براءة العذراء تجعله من الأبراج التي تقع في الحب بشدة ورغم ان العلاقة قد تنتهي بشكل قد لا يروق للعذراء ولكن ذلك لا يمنعه من المحاولة أو يجعله يفقد إيمانه بالحب.

الميزان

عند الحديث عن الحب والرومانسية المطلقة فإن آخر برج تفكرون به هو برج الميزان. ولكن الواقع هو أن اليزان يحاول أن يبعد نفسه عن الحب كي لا يقع فيه ويجد نفسه في مكان لا يريده لنفسه أو لا يعرف كيف يتعامل معه.

الميزان من الابراج التي تعشق الحب والعفوية والجنون التي ترتبط به ولكنه يكبتها في داخله وذلك لانه يحتاج لان يحافظ على التناغم والتوازن في حياته وبالتالي يبتعد عنه.. ولكن في أعماقه فإن كل ما يريده هو الحب.

الميزان قد يكون من اكثر الابراج التي تعشق فكرة الحب أكثر من الحب نفسه وذلك لان الوقوع في حب الفكرة أسهل بكثير من اختبار العلاقة بشكل فعلي.

الثور

برج عنيد جداً ولكن ذلك لا يعني انه غير رومانسي أو انه لا يحب. الثور من اكثر الابراج المخلصة وذلك لانه حين يقع في الحب فهو يقع بكل ما يملك من قوة. السبب هو انه يؤمن بالحب وبأنه مقدر له الإستمرار الى الابد.

حتى حين يتم تحطيم قلب الثور فانه من اكثر الأبراج التي تستمر بالمحاولة ولا يقبل بأن يتمّ إعتبار العلاقة منتهية. الثور لا يحب فكرة الحب فحسب ولكنه يحب الحب نفسه. هو من النوع الذي لا يستسلم ولا يتراجع حين يتعلق بل يستمر بالمحاربة حتى الرمق الاخير.