ما تراه في هذا الرسم يحدد صفاتك وما يخبئه مصيرك!

ما تراه في هذا الرسم يحدد صفاتك وما يخبئه مصيرك!

تكشف بعض الاختبارات الكثير من خفايا الشخصية والمصير.

وفي هذه الصورة أول شكل يراه الناظر إلى الرسم يحدد الصفات التي يتمتع بها وما يخبئه مصيره.

1 الرجل

في حال كان الرجل أول ما رأيته بعد نظرك إلى الصورة، فهذا يشير إلى أنّك عفوية إلى حدّ كبير. وهو ما يجعلك ترتكبين الأخطاء في التعامل مع الأشخاص من دون أن تنتبهي إلى ذلك. كما يعني هذا أنّك تنفقين أموالك بطريقة غير عقلانية لأنّك تحبين أن تعيشي الحياة لحظة بلحظة. فانتبهي وفكري بكل خطوة تقومين بها بروية، فقط تقعين في أزمة لا يمكنك التخلص منها إلا بعد سنوات.

2 الطائر

إذا كان شكل الطائر هو أول ما وقع عليه نظرك، فهذا يكشف أنك متسرعة وانفعالية. وهكذا تقومين بردات أفعال غير مدروسة على الأحداث وعلى تصرفات الأشخاص الآخرين. كذلك يدلّ هذا على أنّك قد تأخذين بسبب ذلك بعض القرارات الخاطئة. لذا من الضروري أن تكوني حذرة. فبعض الأشخاص ينتظرون وقوعك في الخطأ لكي يستغلوا ذلك ويبعدونك عن منصب تشغلينه أو مهمة تقومين بها أو مكافأة قد تحصلين عليها.

3 الحورية والقاربان

هل رأيت القاربين والحورية أولاً؟ إذاً أنت تتمتّعين بذكاء يجعلك تجذبين إليك كل الأشخاص الذين تلتقينهم. وهذا ما يساعدك على بلوغ الكثير من الأهداف في مختلف مجالات حياتك. لذا من السهل أن تحققي قريباً حلماً لطالما راودك. وقد يكون بلوغك منصباً مهماً أو حدثاً سعيداً في عائلتك.

4 الصخور مع الأصداف

إذا رأيت الصخور والأصداف أولاً، فهذا يشير إلى أنّك لا تحبين إطلاق الأحكام على الأشخاص وتحاولين دائماً أن تتفهمي وجهات نظرهم. كما أنّك تفضلين التحاور معهم. فأجواء الخلافات لا تناسبك. وهذه الدبلوماسية في العلاقات تضمن لك الحصول على تأييد الكثيرين في حال أردت تنفيذ مشروع ما أو البدء بخطة تعود عليك بالنفع. ورغم ذلك عليك الانتباه من الحاسدين. فابتسامتك الدائمة تجعلهم يعتقدون أنّك لا تعانين من أي مشكلة خلافاً لهم.