قمر الذئب، قمر الثلج، قمر الدودة،... إكتشف إلى أي قمر ينتمي شهر ميلادك!

قمر الذئب، قمر الثلج، قمر الدودة،...  إكتشف إلى أي قمر ينتمي شهر ميلادك!

لكل شهر من أشهر السنة الـ12 الحالة القمرية المحددة التي يرتبط بها مما يؤثر على شخصيات مواليد تلك الأشهر.

1 جانفي: قمر الذئب

إذا ترافق مولدك في هذا الشهر مع قمر الذئب، فهذا يعني أنك قد تواجه الكثير من التحديات في حياتك. كما يدل على أن عليك أن تبذل الكثير من الجهود لتتخطى المصاعب التي تعترضك في حياتك. كذلك يرى الأشخاص المحيطون بك أنك قادر على أداء كل المهمات بشكل صحيح مهما بلغت درجة صعوبتها.

2 فيفري: قمر الثلج

في حال ارتبطت ولادتك بشهر فيفري وبقمر الثلج، فهذا يدل على أنّك ما زلت تحتفظ في داخلك بالكثير من آثار طفولتك. فأنت ما زلت تتمتع بطيبة الصغار وبراءتهم. لذا تواجه صعوبة كبيرة في التكيّف مع مجتمعك ومع طباع الأشخاص الآخرين التي لا تخلو من المكر والاحتيال.

3 مارس: قمر الدودة

تتمتع بقدرة كبيرة على التعبير عن أفكارك وعلى التواصل مع الآخرين. وما يشجعك على هذا هو أنّك تتسم بالمرونة. لذا يمكنك التأقلم مع كل المتغيرات التي قد تطرأ على حياتك الشخصية والمهنية.

4 أفريل: القمر الزهري

إذا كان شهر ميلادك يرتبط بالقمر الزهري، فهذا يشير إلى أنّك تمتلك أفكارك الخاصة وتفضل أن يقتنع بها الآخرون. كما يعني هذا أنّك واجهت الكثير من المشاكل في طفولتك. وهو ما ينعكس سلباً على حياتك الراهنة حيث لا يمكنك تقبل الكثير من الأشخاص والظروف.

5ماي: قمر الوردة

تتمتع بموهبة الهروب من المصاعب والقدرة على تجنبها والإلقاء بها على عاتق الآخرين. فأنت لا تحب المواجهة ولا خوض الصراعات والخلافات. إلا أنّ جمال مظهرك هو ما يلفت إليك الكثير من الأنظار.

6 جوان: قمر الفريز

إذا ولدت في هذا الشهر تحت هذا القمر، فهذا يكشف أنّك تحب تقديم النصائح للأشخاص المحيطين بك. ويعني أنّك تعرف أن آراءك ليس موضوعية وصائبة دائماً إلا أنّك لا تعترف بهذا بشكل علني. فأنت تفضل أن تظهر نقاط قوتك فقط.

7 جويلية: قمر الرعد

في حال ارتبط شهر ميلادك بصوت الرعد، فأنت تتسم بشخصية متناقضة. والسبب أنك تحب الانفتاح على الآخرين أحياناً والبقاء بمفردك وبعيداً عن الجميع أحياناً أخرى. كما أنّك تتمتع بقوة الحدس وسرعة البديهة وهو ما يساعدك على إنقاذ نفسك دائماً في المواقف الصعبة.

8 أوت: قمر الحوت

يقول الكثير من الأشخاص المحيطين بك إنك تتمتع بالحظ الجيد. فأنت تجذب برأيهم كل ما هو حسن. لكن يتعيّن عليك الانتباه أحياناً لأن هذا قد لا يحظى بإعجاب بعض المحيطين بك وقد يسعون إلى أذيتك.

9 سبتمبر: قمر الحصاد

يعني ارتباط هذا القمر بيوم مولدك أنّك تحب الاحتفال بإنجازات الآخرين وتهنئتهم كلما استدعى أمر ما ذلك. فأنت تشعر دائماً بالاكتفاء بما لديك وتتجنب الإحساس بالغيرة.

10 أكتوبر: قمر الصياد

تعيش سباقاً دائماً مع الوقت. وهذا ما يشعرك بالقلق في الكثير من الأحيان. كما أن ولادتك في هذا الشهر وارتباطك بقمر الصياد يعني أنّك تقتفي أثر الاخطاء التي يتم ارتكابها في المجتمع وتحاول كشفها بمختلف الوسائل وتسعى إلى منع تكرارها وإن كان هذا أمراً غير سهل في معظم الأحيان.

11 نوفمبر: قمر السمور

تحب اتباع أحدث الصيحات في كل المجالات. فأنت تفضل كل ما هو غير مألوف. حتى الأحداث الطارئة وغير العادية تجذب اهتمامك وتشعرك بالحماس. كما أنّك تظهر دائماً استعدادك لتقديم المساعدة للآخرين لينتقلوا إلى مستوى آخر في حياتهم. وهم يشعرون بالامتنان تجاه ذلك.

12 ديسمبر: قمر الثلج

يعتقد الكثيرون أنّك لا تمتلك المشاعر الدافئة. وهم مخطئون في ذلك. فأنت تفضل عدم التعبير عن مشاعرك وأن تكون عملياً. والسبب أن الأحاسيس بالنسبة إليك ضعف وأن العاطفة دعوة للآخرين لاستغلالك.

ذات صلة