عدّة تحولات فلكية ستعرفها الأبراج خلال شهر مارس

عدّة تحولات فلكية ستعرفها الأبراج خلال شهر مارس

حسب خبيرة الفلك سارة دنف، سيعرف شهر مارس عدّة تحولات فلكية أهمها انضمام كوكب المريخ الى زحل في برج الجدي الترابي، كما يساعد انتقال كوكب الزهرة الى برج الحمل في ادخال اللطف الى مجريات الاحداث جاعلاً منّا اكثر ديناميكية حيوية واندفاع نحو تحقيق اهدافنا او البدء بمشاريع جديدة.

برج الحمل

سيبدأ مولود برج الحمل مرحلة حساسة نوعاً ما حيث يعيد فيها غربلة بعض الافكار والقناعات فيفتح ملفات ماضية خاصة ما بعد العشرين. يشعر بتشتت فكري معيّن وكأنّه غير قادر على الوصول الى خلاصة واضحة او جواب نهائي. تتراكم عليه اعباء اجتماعية وعملية ويتواجد من يحاول التقليل من اهمية انجازاته وتشويه سمعته لذا وجب عليه الانتباه.

الوضع العاطفي يتحسن فيشعر بقرب الآخرين له وحسن قبوله عند الغير. وقد يعزز علاقة عاطفية او يفتح باب التواصل مع الاحباء غير ان اكتمال القمر في نهاية الشهر توضح ما كان مستوراً.

برج الثور

يعزز مولود برج الثور حياته الاجتماعية من الواحد وحتى العشرين من الشهر الجاري فيلتقي الاصدقاء ويتلقى دعوات اجتماعية عديدة ومنهم من ينخرط في جمعية، نادي أو حزب سياسي. ينصحه الفلك باستغلال الاسبوع الاول من الشهر لأنّ فيه من زوايا فلكية داعمة له. يقوى عنده الدافع للتوسع والانتشار في النصف الثاني من الشهر فيفكر جدياً في سفر أو رحلة بعيدة ويلمس دور كبير للغرباء في حياته.

برج الجوزاء

يتركز اهتمام مولود برج الجوزاء حول وضعه العملي وموقعه الاجتماعي، ينجح في التقرب من مسؤوليه واثبات نفسه في المجتمع ومنهم من يتلقى دعم وترقية تعيد اليه الثقة بالنفس. يشعر بالمزيد من الراحة ما بعد 6 مارس فينخرط اكثر في بيئته ومجتمعه واصدقائه، غير أنّ حياته الشخصية تتطلب الصبر وبرودة الاعصاب اذ انه تتواجد احتمالات التقاشات الحادة ام سوء الفهم مع الشريك في النصف الاول من الشهر.

برج السرطان

ينجح مولود برج السرطان في تسويق صورته بشكل ايجابي خلال شهر مارس 2018 حيث ينتظره تقدم عملي وفرحة اجتماعية. يشعر بأهميته كفرد في المجتمع ويلمس محبة الآخرين له غير ان تراجع كوكب عطارد ما بعد العشرين قد يشتت مسعاه ويدخله في ضياع معين خاصة بما يتعلق بأين يريد ان يكون بين الاخرين. قد تعود مسائل ماضية لتبطئ مسيرة التقدم الاجتماعي والعملي التي يعمل للوصول اليها.

برج الاسد

ينشغل مولود برج الاسد في تسوية اموره المالية، تتواجد فرص الربح المالي في الاسبوع الأول من الشهر. أما بعدها فيشرع مولود الاسد التفكير في سبل توسيع اعماله ونطاق معارفه فالبعض يسافر والبعض الاخر يتواصل مع جهة خارجية. تتفاعل الحياة العاطفية فيعزز علاقة مع شخص مسافر أو بعيد عن ثقافته او دينه.

برج العذراء

سيفّعل مولود برج العذراء الشراكة العملية والشراكة العاطفية بشكل ملحوظ فيقصد الآخر لمساعدة، عون او اهتمام اضافي. الحياة العائلية لا تخلو من الضغوط وعلاقته بالآخر تشوبها البرودة والجفاء مند فترة طويلة. من هنا تأتي اهمية تواجد الشمس في برج الحوت لاضفاء بعضاً من الدفئ على حياته الشخصية فتحركه باتجاه ملاقاة الآخر.

برج الميزان

تكثر المسؤوليات والاعمال على مولود برج الميزان، فيجد نفسه في حركة دائمة لملاحقة اعماله اليومية والخدماتية. ينجح في التخلص من التراكمات في الاسبوع الاول من الشهر، اما بعدها فتتحول الانجازات الى حياته الشخصية فيلتقي بمن هم قريبين الى قلبه ويعزز علاقة عاطفية قد تنتهي بزواج.

برج العقرب

سيعيد النظر مولود برج العقرب بكل ما أنجز وكلّ ما لم ينجز حتى الآن. ستأخذ الحياة العاطفية الاولوية فيفرح بلقاء احبائه ومنهم من يبدأ علاقة عاطفية ضمن محيط العمل. يفرح المتزوجين منهم بانجاز يتعلق باحد الاولاد خاصة في الاسبوع الاول من الشهر. يتحسن الوضع العملي ما بين السادس والعشرين فيتقدم عملياً أو يتلقى عرض عملي جيد، ينجح في ملاحقة أعماله والتخفيف من اي ضغوطات سابقة.

برج القوس

ينجح مولود برج القوس في تنظيم حياته البيتية واضفاء تحسين على مسكنه، يشعر بعون وتفهم أفراد العائلة له. يدخل كوكب الزهرة الى برج الحمل في 6 آذار فيحمل معه زخم قوي يطال الحياة العاطفية لمولود القوس، يعيد اللقاء باحبائه ويلمس اعجاب الآخرين به. يقوم بالتعبير عن مشاعره من دون تردد ويملك قوة اقناع قوية ترافقه حتى العشرين من الشهر. يعيد احياء علاقة ماضية في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فيلتقي بحبيب سابق أو يعيد الى حاضره ذكريات لم تنتسى بعد.

برج الجدي

سينشط مولود برج الجدي في عدة اتجاهات فتراه يدافع عن حقه يعبر عن افكاره يقوم بزيارات ولقاءات مكوكية، يسافر، يحرك اتصالالته بشكل فعال، ينجح في ايصال افكاره خاصة في الاسبوع الاول من الشهر. يفكر في زيادة مدخوله الثقافي او العلمي فيسجل في دورات تدريبية أو يقوم بدراسات جانبية. تتبدل الاوضاع ابتداء من 20 مارس فتحتل المسائل العائلية والسكنية الواجهة، يشعر ببعض الارباك والتشتت في هذا المجال ومنهم من ينهمك بمعالجة مسالة عائلية ماضية.

برج الدلو

ينشغل مولود برج الدلو في ملاحقة أموره المالية والتأكد من ضبط الميزانية. تتواجد فرص الكسب المالي والمعنوي ما بين 1 و6 مارس، ينشط في اتصالات ولقاءات ما بعد السادس فيلقى نجاحاً وانتشاراً ويلمس صدى كلامه عند الآخرين. قد يسمع اخباراً تزيد من فرحته وبهجته. تتواجد فرص السفر القريب وتتكاثر لتصل الى اليوم الاخير من الشهر الذي يحمل فرصة سفر قوية، رحلة بعيدة او تواصل مع جهة خارجية.

برج الحوت

يشعر مولود برج الحوت بتحسن صحي ومعنوي فيزداد نشاطه وحيويته ويرى الحياة بشكل افضل. يسمع البعض من مواليد الحوت اخباراً جيدة كان قد انتظرها مطولاً ويلمس تقدماً فيما يسعى اليه. يتحسّن وضعه المالي فيتلقى مبلغ مالي. يزيد انشغاله بتسوية اموره المالية في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فيجد بعض الصعوبة في تنظيم امواله ومنهم من يتفاجئ بمصاريف ظنّاً انها انتهت او ينهمك في مسائل مالية تعود لايام سابقة.

ذات صلة