شهر ميلادك يكشف مدى محبة الناس المحطين بك!

شهر ميلادك يكشف مدى محبة الناس المحطين بك!

يفيد علم الفلك إلى أن لكل مولود سماته الخاصة التي يمنحه إياها برجه الفلكي، وهو السبب وراء حب الناس لكل شخصية بحسب تأثيرات شهر ميلادها.

شهر جانفي:

يحب الناس مولودة شهر جانفي لتفانيها في تلبية احتياجات الآخرين، و إحاطتها بكل من حولها بالرعاية والاهتمام، ويغلب الإيثار على طبعها ، يتمتع برؤية ثاقبة تتسلل داخل العقول فتعرف ما يفكر به الآخرون، شخصيتها المرحة ومجالستها اللطيفة تزيدان من ولع الناس بها.

شهر فيفري :

جميلة القلب والقالب، احتفظت بأسرار الجمال للروح والجسد في شخصك، فأصبحت كالبدر المنير في دروب التائهين، والأمل الحقيقي في حياة البائسين، منحتك جاذبيتك مقدرة خاصة تجعل الحب عنوانك، لذلك لا ينفض الناس من حولك أبدًا.

شهر مارس:

يحبها الناس لصدقها مع نفسها، كما تواجه المصاعب بشجاعة واقتدار، تعرف مقدار نفسها وتقدر الأمور بحكمة منقطعة النظير، ولا تضع نفسك في وضع لا يليق بها، تملك عفة النفس فتعلّي من قيمتها وتزيد من مقدرها.

شهر أفريل:

هي مبدعة ولديها حس فني فريد من نوعه، يحبها المتعطشون للفن المتلهفون للتفرد والاختلاف، تحب التحدي وإثبات الذات، ولديها طريقتها الخاصة في إضفاء روح الفن والإبداع على حياة عائلتها وأصدقائها.

شهر ماي :

تمتلك المقدرة على قراءة العيون ومعرفة ما يدور في الأذهان، روحها الشفافة تكشف لك ما يدور بخلد الأخرين، فتتفهم مشاعرهم دون كلام، وتعرف كيف تعزف على أوتار المشاعر، لسانها الحلو هو السر وراء حب الناس لها.

شهر جوان:

شخصية جذابة ساحرة مثلها لا بد أن يعشقها كل المحيطين بها، فتكون غاية أمنياتهم التعرف عليك والتودد إليك، تتمتع بكاريزما تجذب إليها قلوب الناس قبل عيونهم، شخصيتها المرنة تعرف كيف تتكيف مع الظروف مهما كانت، وهذه الأسباب مجتمعة تجعل الجميع يتمنى صداقتهاويسعى لإرضائها.

شهر جويلية:

تتمتع بشخصية مرحة منطلقة تسعد من حولها بروح الفكاهة وخفة الظل، لديها ذوق فريد في انتقاء كل تفاصيلها، يمنحها ذكاؤها الخارق جمالاً من نوع فريد، وبالتالي تحظي بحب واحترام من حولها.

شهر أوت:

هي شخصية خدومة تتحلي بالإيثار ونكران الذات، تتحمل المسؤولية ما يجعلك أهلا للثقة وشخصًا يعتمد عليها، تساعد الآخرين بكل قوتها، ولا تدخر جهدًا في إسعادهم، فمن غيرها بعد هذه الصفات يستحق الحب والإعجاب؟.

شهر سبتمبر:

ذكية جدًا منفتحة العقل واسعة الأفق، جديرة بالثقة ولا يمل الناس من الحديث معها مهما طال الوقت، ثقافتها المتعمقة تنعكس على عقلها ورأيها، وهو ما يدفع الناس إلى مناقشتها والتحدث معك والإصغاء إليها وأخذ مشورتها.

شهر أكتوبر:

هادئة النفس نقية السريرة، تحترم غيرها وبالتالي تنال احترام الجميع، تقدر الصداقة وتقدس القيم والمبادئ، لا تحكم بالمظهر ويهمها الجوهر، ولا تجرح مشاعر غيرها وتحتفظ لنفسها ببعض التحفظات على تصرفات الأخرين، صدقتها ومصداقيتها بجانب الصفات الأخرى وراء تعلق الناس بها وتوددهم إليها.

شهر نوفمبر:

يتمنى كل من يراها أن تصبح له، ويسعى كل رجل لتكون شريكته، لأنها تمتلك شخصية غير عادية، تقدر الإخلاص والتفاني ولديها الرغبة في الاستقرار والحب الحقيقي، لذا لن يستغني عنها شريكك أبدًا، وستحظي بحب كل المحيطين بك.

شهر ديسمبر:

عاقلة هادئة طاهرة النفس مرتاحة البال، تتصرف بتعقل يُصغّر من المشاكل ويقلل من حدة التوتر والقلق، تمتص الطاقة السلبية ممن حولها وتحولها لطاقة إيجابية تدفعهم للنجاح والتقدم، تنثر الراحة والطمأنينة في نفوس المحيطين بها، ما يجعلهم يحبون لقاءها والبقاء بجانبها .

ذات صلة