رجال لا يتجرؤون على خيانة نساء هذه الأبراج !

رجال لا يتجرؤون على خيانة نساء هذه الأبراج !

رغم علاقة المرأة بالرجل فإنها لا تعرف ما إن كان سيستمر على إخلاصه أم سينحرف عن الطريق ويخونها.

لا شيء يجعل المرأة تتأكد من نوعية الرجل الذي إرتبطت به سوى السنوات والتجارب، ولكن هناك فئة محصنة ضد الخيانة إذ يملكن ما يجعل أي رجل مهما كانت الفئة التي ينتمي اليها لا يقدم على خيانتهن. فما هو سرهن؟

الثور

المرأة الثور بطبيعتها مخلصة وبشراسة.. هذا الإخلاص يجعل أي شريك يقوم بالمثل. السبب هو أن المرأة الثور تكرس حياتها كاملة من اجل إسعاد محيطها ومن أجل الإحتفاظ بعلاقة مثالية معهم وهي لا تقدم على خيانتهم تحت أي ظرف من الظروف.

إخلاص المرأة الثور معد، وعليه فإن كل محيطها يتعامل معها بالمثل وهذا امر مثالي لانها لن تتعرض للخيانة في أي مجال كان سواء الصداقة أو العلاقات العاطفية.

النقطة الاخرى التي تتعلق بالمرأة الثور هي أنها تملك الكثير مما تقدمه الاخرين سواء على الصعيد العاطفي أو المعنوي أو حتى المادي، وعليه فهي لا تترك أي هامش للخيانة. فكل شيء يريده الرجل تقدمه له.

الجوزاء

يسهل الوقوع في حبك أيتها المرأة الجوزاء. تملكين تلك القدرة التي تمكنك من أن تكوني نسخة طبق الأصل عن توقعات أي شخص كان. ً ورغم أنك شخصيا من النوع المغازل والذي قد يقدم على الخيانة في حال ً توافرت كل الظروف التي تؤدي الى ذلك ولكنك محصنة تماما ضد الخيانة.

السر كله يكمن في واقع أن تملكين موهبة خرافية بالتواصل وعليه فأنت تعرفين كل ما يجب معرفته عن الاخر وعما يريده ويتمناه لنفسه. ً يضاف الى ذلك شخصيتك المثيرة جدا للإهتمام وعليه فأنت صورة طبق الاصل عن المرأة المثالية التي لطالما حلم بها فهو لن يقدم على الإطلاق على خيانتها بل كل ما يريده هو أن يمنحها السعادة والإخلاص والحب لانها حلم وتحقق.

الأسد

رغم أنك تكترثين وتقلقين كثيرا حول ما يظنه الاخرين لكنك في الواقع إمرأة تملك المقومات التي تجعلها خلابة بكل ما للكلمة من معنى. أنت جذابة بشكل فطري، كما انك كريمة وتملكين القدرة على تقبل الاخر ً مهما كان نوعه وبالتالي يسهل كثيرا الوقوع في حبك. ً

الرجل لا يمكنه ان يخون المرأة الاسد فهي الملكة كما أنها تثير فيه مشاعر هامة جدا، أي رجل يرتبط بالمرأة الأسد يشعر وبشكل دائم بالفخر بها وهو يتعامل معها كما لو كانت أغلى ممتلكاته التي يود يبلغ العالم بأسره بانها ملك له. ً

يضاف الى ذلك واقع أن المرأة الاسد لطالما كانت تحت الأضواء وعليه فهي تعرف تماما ما الذي يرضي الجمهور وعليه فهي تقدم له وبشكل دائم ما يرضيه.

العقرب

خيانة المرأة العقرب؟ من يتجرأ على القيام بذلك! أي شخص يرتبط بإمرأة العقرب يدرك بأن فعل الخيانة ً يعني إنتقاما ً أزليا ً لا نهاية له على الإطلاق وهو انتقام من النوع القاسي جدا. ولكن الامر لا يتوقف هنا اذ ان المرأة العقرب لا ترتبط برجل قبل أن تختبره مئات المرات وقبل أن تتأكد 100 ٪ ً من أنه مخلص تماما.. وهذه المقاربة رغم أنها تتطلب الوقت ولكنها على الاقل تحمي المرأة العقرب مدى الحياة. ً

الدلو

يصعب على أي شخص إرتبط بالدلو أن يتخلى عنه أو ان يقوم بخيانته.. حتى ولو كان يفكر بالأمر. الدلو ً بطبعه ليس من النوع الخائن ولكنه غالبا ما يكون الطرف الذي ينهي العلاقة.

المشكلة لا ترتبط بواقع أن الشريك قد يعاني من مشكلة ما ولكن الدلو لا يمكنه التواجد مع شخص واحد لوقت طويل وبما انه لا يخون فهو يرحل قبل القيام بذلك. وعليه فإن كل هذه العوامل تجعل الدلو صعب المنال، فهو حتى لو كان ضمن علاقة زواج فان الشريك وبشكل دائم وبغض النظر عن عدد السنوات التي امضاها مع الدلو يستمر بالشعور بأنه متزوج بامرأة صعبة المنال وهو ما ينفك يحاول كل ما بوسعه من اجل الحصول على حبها وإهتمامها. وهذه المقاربة تجعله لا ً يفكر يوما بخيانتها، لاننا كبشر نميل لان نرغب بكل ما لا يمكننا أو يصعب علينا الحصول عليه.

القوس

المرأة القوس لعلها قابلت خلال حياتها مجموعة لا بأس بها من الرجال الخائنين.. ولكنها لا تبقى في العلاقة لوقت طويل بحيث يتم خيانتها.. فهي دائما ترحل. الوضع مع القوس يشبه حالة الدلو بإستثناء ان ً الدلو يبقى ومع ذلك يبقى صعب المنال ولكن القوس يقوم بالرحيل حرفيا. وعليه فحين ترتبط المرأة القوس بعلاقة جدية فان السعي يكون من اجل الإثارة والمرح وبالتالي فان مرحلة شهر العسل لا تنتهي.. فدائما هناك الجديد والمثير. المرأة القوس يمكنها وبشكل دائم ان تفاجئ الشريك وان تبقي الشرارة مشتعلة.

ذات صلة