هذه الصفة تلازمك منذ ولادتك

 هذه الصفة تلازمك منذ ولادتك

يكتسب الإنسان أطباعه و صفاته الشخصية منذ نعومة أظافره و للأبراج الفلكية، دور كبير في تحديد lميزات كل شخصية و نقاط الضعف و القوة فيها ، بما يمكننا من أن نحلل كل شخصية بشكل أعمق و أفضل.

برج الحمل: 21 مارس – 19 أفريل:

يلقب مواليد برج الحمل بالمحاربين و يتميزون بالحكمة والمثابرة. يرفعون شعار لا مجال للتراجع أو الاستسلام، لا يهربون نهائيا من ساحة المعركة، و يتبعون مبدأ إما النصر أو الشهادة .

الثور: 20 أفريل – 20 ماي

و يتمتع مواليد هذا البرج بالحزم والرؤية الصائبة، لا تمنعهم روح القيادة المسيطرة عليهم من الاعتراف بالجميل و بفضل من هم السبب وراء نجاحهم .

الجوزاء: 21 ماي – 20 جوان :

يتميزون بكثرة العطاء و عدم رفض مساعدة الآخرين حتى لو كانت على حساب نفسهم، يقدرون مشاعر الآخرين، و يملكون القدرة على معالجة جراح الناس ومساعدتهم على تخطي الألم والمعاناة. ينثرون الأمل في نفوس البائسين، وتزرعون المودة في قلوب الحاقدين.

السرطان: 21 جوان – 22 جويلية

شخصيات دبلوماسية بامتياز ، قابلة للتكيف مع الظروف مهما كانت قاسية. يتمتعون بقدر كبير من الذكاء و لديهم المقدرة على قراءة ما بين السطور، تعرفون كيف تحولون الأمور لصالحهم ،

الأسد: 23 جويلية – 23 أوت

شخصيتهم عاطفية ، يتمتعون بنقاء السريرة، و معرفة أهدافهم هدفك جيدا وتملكون أدوات تحقيقه، تؤثرون في الآخرين لدرجة تجعلهم يرون العالم من خلالهم، يشكلون الحياة على طريقتهم و يضيفون عليها ألوانهم.

برج العذراء: 24 أوت – 23 سبتمبر

يتمتعون بشخصية مستقلة ، يملكون عالمهم الخاص الذي تضعون فيه لمساتهم الخاصة و أفكارهم ، يقدرون معتقداتهم ولا يقللون من آراء الآخرين .

الميزان: 24 سبتمبر – 23 أكتوبر

يتمتعون بالحكمة و لا يتحيزون لشيء ما، يؤمنون بالمساواة وأن البشر سواسية، منصفين لأقصى درجة ويدافعون عن الحق بكل قوتهم.

العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر

يحملون شخصيات تجمع النقيضين، فمن يراهم من النظرة الأولى يشعرون بأنهم ملاك برئ، والحقيقة عكس ذلك تماما.

القوس: 23 نوفمبر – 22 ديسمبر

يمتلكون مواهب متعددة، يطوعون الصعب ويجعلون منه سهلا هينا، خلوقين مبدعين يعيشون في سلام نفسي، حتى وإن كان العالم يغلي من حولهم.

الجدي: 23 ديسمبر – 20 جانفي

يغمرون العالم بحبهم وحنانهم، ولا ينتظرون المقابل، يحرسون أحبائهم بعين ساهرة وتضحية لا مثيل لها، لا تتورعون عن التضحية بنفسهم من أجل الآخرين.

الدلو: 21 جانفي – 18 فيفري

يمثلون مصدر الإلهام للآخرين، تؤثرون فيهم و يدفعونهم للأمام دائما، يبثون الأمل والطمأنينة في نفوس من تقطعت بهم السبل.

الحوت: من 19 فيفري – 20 مارس

يتميزون بالرومانسية تجعلهم يرون العالم من وجهة نظر مختلفة، يرفضون القواعد والتقاليد ، يعيشون في سلام ووئام، ينبذون العنف يكرهون الخوض في المعارك الخاسرة.

ذات صلة