تخُص المرأة..نصائح ليشتاق إليك حبيبك

تخُص المرأة..نصائح ليشتاق إليك حبيبك

تشتكي المرأة في أغلب الأوقات من إهمال الرجل، وعدم اشتياقه لها، غير أن الواقع يعكس الحقيقة، كونها لم تترك له مجالاً ليشتاق، أو حتى أن يشعر ببعدها، وأحيانًا لا تعطيه مجالاً للتنفس، بتعلة أنها تخاف أن ينساها أو يتركها.

وقدمت إحدى الأخصائيات النفسية نصائح للمرأة حتى تتمكن من التعامل مع الرجل بطريقة ذكية وتجذبها نحوها بحيل بسيطة، وتتمثل هذه النصائح في:

التوقف عن الاتصال به

تقول الأخصائية أن هذه المسألة تعتبر الأولى المتعلقة باشتياق الرجل تجاهك، فهو يعتمد على اتصالك وسؤالك، لذا عليك الحد من اتصالاتك التي تشعره بالقلق والتساؤل وتجعله يحاول الاتصال عليك.

عدم الرد الفوري على رسائله

تمكن هذه الطريقة من جعل الرجل مهتمًا بشريكته أكثر، فالرجل بطبيعته غيور محب للاستحواذ على الأنثى حتى عن عملها، فيسأل من الذي يلهيها عنه، كما يعد هذا التصرف مزعجًا بعض الشيء، إلا أنه يعتبر من الطرق النفسية الفعالة.

ترك أثر لها

الأنثى الذكية تترك أثرًا يشتاق إليه الرجل ويفتقده بشدة، على سبيل من المثال قطع الإكسسوار هدايا له تلازمه كالساعة، هذا الأمر سيذكره بها وبذكرياتها.

تسجيل ملاحظات

على المرأة أن تترك ملاحظات للرجل ليجدها صدفةً، فعندما يجد رسائل مكتوبة سيتفاجأ، لأن ذاكرة الرجل طويلة الأمد على عكس الإناث، لذا ستبقى الرسائل عالقة بذهنه لمدة طويلة.

ذات صلة