تجنبي الجدال مع أصحاب هذه الأبراج

تجنبي الجدال مع أصحاب هذه الأبراج

تلتقي المرأة في حياتها بعديد الشخصيات التي تختلف فيما بينها من حيث الاطباع و الاهواء، من ضمنهم أولئك الذين يتميزون بالمكابرة وعدم الاعتراف بأخطائهم ، مما يجعل تصرفاتهم غير اللائقة.

فيما يلي نكشف لك أصحاب الابراج الفلكية التي يجب عليك تجنب مناقشتهم، أوالدخول معهم في جدال، لا طائل من ورائه.

برج الثور:

يتسم مولود برج الثورة بشدة العناد وكثير الحجاج، ، وعدم اعترافه بخطأه، كما انه ينحاز لرأيه فقط، فهو على الصواب الذي لا يحتمل الخطأ حسب اعتقاده ،يتمتع بالحصانة ضد الأخطاء والكمال المطلق، فاحذري من مناقشته في خطأه، لأنها ستكون مهمة شاقة جدا ولن تجدي نفعا معه.

برج الأسد:

يتميز مولود برج الاسد بالاعتزاز بنفسه لأقصى درجة، فهو البطل والمنتصر في كل المعارك، لا يتخيل نهائيا وجوده في خانة المخطئين، و يبحث دائما على شماعة يعلق عليها أخطاءه، وهو ليس صاحب نوايا سيئة.

برج العقرب:

لا تتوقعي أنْ يعتذر هذا الرجل أبدا، فهو يعرف كيف يخرج من المواقف المحرجة، ويقلب الحقائق لدرجة تشكين بها في نفسكِ، يستخدم ذكاءه الحاد وقدرته على الاقناع للهروب من هذا المأزق وتلك المواجهات، بل وسيجعلكِ من يعتذر في النهاية.

برج الدلو:

لا تنتظري منه الاعتراف بخطأه، فهو أمر مستحيل المنال، ليس فقط لرفضه المواجهة ومناقشة الأخطاء، ولكنه سيأخذ وقتا طويلا ،ليعترف بخطأه من أعماق قلبه، لكنه ثقيل على لسانه، وتعتبر كلمة "أسف" ملغاة تماما من قاموس حياته.

ذات صلة