برجين يمكنك اللجوء إليهما إذا أردت الخروج من مأزقك

برجين يمكنك اللجوء إليهما إذا أردت الخروج من مأزقك

إذا احتجت شخصا ليساعدك على إعادة ترتيب حياتك أو عمن يمكنك من الخروج من المأزق الذي تعيشه ، تعرفوا الى هذين البرجين من الفئة التي لا ترفض طلباً لاحد وتحب مساعدة الجميع.

الدلو

الدلو من الابراج المستقلة غير العاطفية على الإطلاق. وبالتالي فإن كل قرار يتخذه الدلو سواء لنفسه أو للآخرين قائم حصرياً على المنطق وليس على العاطفة.

يملك الدلو القدرة على حسم خياراته بنفسه وذلك لانه يقدر إستقلاليته كثيراً. يمكن الإعتماد عليهم بشكل مطلق فهو لن يقوم يوماً بالتخلي عن أي شخص يطلب منهم المساعدة أو يلجأ اليه، في الواقع الدلو مستعد للقيام بأي شيء من أجل تقديم يد العون للشخص الذي يطلب منه ذلك ولو كانت تلك المساعدة على حساب نفسه.

الميزان

الميزان هو البرج الاكثر حكمة. هو برج لطيف وعقلاني وإجتماعي للغاية فهو يعشق التواصل مع الآخرين ما يعني أن لا غرابة في الحديث معه كما هي الحال مع الدلو على الأقل خلال اللقاء الاول.

الميزان بطبيعة الحال ينشد التوازن فهو الحكم والقاضي العادل الذي يستمع الى كل وجهات النظر ويفهمها ويحللها قبل أن يقرر أو أن ينصح. وحتى حين يقرر نصيحته فهو يقوم باعادة التفكير بها وتحليلها مجدداً لمحاولة معرفة تأثيرها على كل الأطراف المعنية بها وذلك كي لا تكون نصيحته قد الحقت الضرر بأحد.

الميزان أيضاً من الابراج التي يتجاوز نضجها سنها الحقيقي. كما انه يملك موهبة رؤية الآخرين على حقيقتهم رغم كل الاقنعة التي قد يضعونها. وعليه فحين تلجأ اليه من اجل المساعدة أو حين يكون في موقف معين يتطلب منه حسم الامور فهو لا ينخدع بالمظاهر بل يقرر وفق الحقيقة.

ذات صلة