الأبراج الأكثر توافقا عاطفيا ...تعرف عليها

الأبراج الأكثر توافقا عاطفيا ...تعرف عليها

يعتمد توافق الأبراج مع بعضها البعض أساسا على أربعة عناصر رئيسية و هي الماء، الأرض، النار والهواء التي ينتمي إليها كل برج.

الحمَل والدلو:

يبلغ الانسجام بين مواليد برج الحمل والدلو ذروته في حبهما مما يجعل علاقة هذين الشريكين مثيرة للغاية، للمغامرات والجنون، وهما من أكثر الشركاء الذين يميلون لتنفيذ الأنشطة والمهام كفريق واحد.

الثور والسرطان:

تعتبر مواليد برجي الثور والسرطان من أكثر الأبراج اللذان يأخذان علاقتهما على محمل الجد حيث يفهم كلاهما الآخر جيدا مما يكون سببا للتفاهم الكبير بينهما حتى تنمو العلاقة.

الجوزاء والدلو:

هذان البرجان إذا اجتمع يحدث بينهما اتصال عقلي وعاطفي جنوني، فهما يحفظان بعضهما البعض على أكمل وجه، كأنهما يعرفان بعضهما لسنوات حتى لو كان ذلك منذ أشهر أو حتى أسابيع.

السرطان والحوت:

يصنف برجي السرطان والحوت ضمن الأبراج المائية، و هو ما يزيد إحساسهما ببعضهما ويجعل كلا منهما سندا للآخر في الكثير من الأوقات العصيبة.

الأسد والقوس:

مواليد كلا البرجين يحبان الاستمتاع بالحياة و يجمع بينهما انسجام عاطفي عالي جدا كما ينجذبان لبعضهما بالسرعة نفسها، ويفهمان بعضهما البعض فينشأ ترابطا قويا بينهما.

العذراء والثور:

تعتبر مواليد هذان البرجين من أكثر العلاقات الناجحة كشركاء ، كلاهما عملي في حياته اليومية، ما يساعد على جعل علاقتهما باردة وهادئة في الوقت نفسه، كما تتميز علاقتهما بالصدق والإخلاص، ما يجعلها علاقة جادة طويلة الأجل.

الميزان والجوزاء:

كلاهما يعتمدان على التحفيز الذهني، فتتشكل بينهما علاقة ذكية وروحانية خاصة،فبرجي الميزان والجوزاء يشكلان علاقة فكرية قوية.

ذات صلة