الأبراج الأكثر تعاسة في 2019 !

 الأبراج الأكثر تعاسة في 2019 !

لم تمض أيام على دخول السنة الجديدة 2019، وينتظر العديد من الأشخاص أن تكون طالع خير عليهم، وذلك بالرجوع إلى أبراجهم، ولكن قد تكون سنة تعيسة لبعض الأبراج.

ويمكن لعام 2019، أن لا يحقق نجاحا لعدد من الأبراج، فيشعرون بالتعاسة للمشاكل التي قد تصيبهم، ومن بين القائمة للأبراج الاكثر تعاسة في 2019، نجد:


الحوت
هذا العام أنت أمام اختبارات صعبة جداً، إن لم تجتازها، ستدخل بمصيبة كبيرة! تعاني من توتر كبير وترى أنّ كل مهمة تتطلب الكثير من الوقت والمجهود! إنّها سنة متعبة لكنّها مهمة ومصيرية!
أنت معرض للعراقيل، فكوكب نبتون ما زال يعاكسك منذ 10 سنوات! لكن عليك أن تعلم انّ تعب هذه السنة ستجد نتائجه في 2020.

هذه السنة هي للتعلم، هي بمثابة اختبار صارم، نتائجه لن تصدر حتى 2020.

عاطفياً، تشعر أنّك بحالة تعلق أكثر بالطرف الثاني ودائماً تسعى لارضائه أو اثبات حبّك له، لكن الطرف الثاني يبدو أنّه ليس مهتما بالقدر نفسه. السنة عاطفياً ليست جيدة كثيراً رغم وجود فترات قصيرة أفضل! احذر من تضخيم المشاكل والتفكير المفرط.

الجدي
إ
نّه عام التفكير والتركيز، ولهذا ستنشغل بالخطط من دون أن تحدث تغيرات جذرية، هناك الكثير من الأمور الصغيرة التي تشغلك عن الصورة الأكبر!

هذه السنة تراجع مواقف كثيرة، بدايتها ليست سيئة لكن فصل الصيف سيقدم لك معاكسات! المشكلة أنّك لن تتأثر بشكل واضح، فيمكن القول أنّ هذه السنة هي تكرار لكل شيء لا أكثر، لا جديد ولا قديم وكأنّ الروتين يزداد عليك!

يأتيك الفرج آخر السنة وهنا تجد ما كنت تفكر به وما كان يوقفك حقاً عن العمل والمثابرة! أنت ستكون بأفضل حال وستتخطى كل ما جلبه لك الربيع والصيف من حظ سيئ!

عاطفياً، هذه السنة بالنسبة لك وكأنها إجازة من الحب، فلقد تلقيت صفعات كثيرة في السنتين الماضيتين! لا تريد أي أحد، لكنّك هكذا تهمل من يريدك! تعبت من كل التجارب السابقة ولذلك قد تظلم أطرافا فعلاً تحبك! على كل حال، فكر جيداً قبل أي علاقة ولا تقبل بمن ليس لديه أي شيء يريد تقدمته!

السرطان
أنت أمام عام متعب، أمامك الكثير من الخطط لكن تنفيذها سيدمرك، أنت مندفع إذاً لكن المشكلة بالحظ. هناك عواقب كثيرة أمامك هذا العام وهذا بسبب وجود زحل في الجدي.


أمر آخر يزعجك، ستشعر أنّ ثقتك بنفسك قد أصبحت أقل، فالمستقبل أمامك لن يكون واضحا بسبب المعاكسات الكثيرة. لكن يمكن أن نقول لك أنّ الوضع جيد إذ أنّك تحب ما تفعله ولديك الكثير من الدوافع التي تجعل علاقتك بعملك جيدة.

كما أنّ هذا العام ستشتري أمورا جديدة أو تتخلص من أمور مادية عالقة خاصةً إن تعلق الأمر بالبيع أو الشراء. صحياً، العام ليس سيئاً أبداً ستتخلص من مشكلة كنت تعاني منها! لا تترك وظيفتك القديمة إن كنت تريد التغيير، ابق حيثما أنت، لا تستسلم، فالاستقرار افضل لك من التغيير.

زحل في بيت العلاقات يجعلها مهتزة، ليست عامك بالحب، فأنت تركز على العمل والمال والأمر حتى ليس ببالك. ستشعر بوحدة في بعض الأوقات.

ذات صلة