إليك مواصفات الرجل المناسب حسب برجك!

إليك مواصفات الرجل المناسب حسب برجك!

تتوحد الأرواح وتندمج فتكّون ثنائياًت تمتلك مفاتيح السعادة بيدها فتوافق الأرواح وقربها من بعض، يمكن أن يفسر بوقوع حدث قد يكون حدثًا من زمن بعيد واستقر بعقلك الباطني حتى جاء الوقت المناسب وصار التلاقي دون ترتيب مسبق.

الحمل: 21 مارس- 19 أفريل:

بما أنك تشعرين بالملل بسهولة فأنت تحتاجين شخصًا مثيرًا يملأ حياتك بالمفاجآت والمغامرات، عليك باختيار الرجل المختلف، الذي يعشق السفر ولا يميل للنمطية والتقليدية.

الثور: 20 أفريل- 20 ماي:

لتحقيق طموحاتك أنت بحاجة لرجل يدفعك للأمام، يكون جزءًا أصيلاً من نجاحاتك ، رجل يجعلك تحلقين في سماء السعادة، يجعلك تلمسين النجوم من مكانك، يقدم لك الدنيا ومتاعها حتى لو بكلمات رقيقة ولمسات حنونة.

الجوزاء: 21 ماي- 20 جوان:

تملكين قلبًا كالذهب مليئا بالطيبة والحنان، لذا تحتاجين من يقدر هذا القلب ويحتوي هذه الطيبة، شخص يجعلك ترتشفين من كأس الحب والسعادة.

21 جوان- 22 جويلية:

ابحثي عن رجل يكون مصدر الحماية والأمان لكي ، شخص يحتوي قلبك الصغير، كونك رومانسية تستوعبين بحبك كل المحيطين بك، يشعرك بالأمان ويحيطك بالحنان، يشعرك بالاطمئنان بمجرد لمسه أناملك.

الأسد: 23 جويلية – 23 أوت:

لابد أن ترتبطي بالرجل الذي يعطيك أكثر مما يأخذ منك، رجل بمعنى الكلمة يقدرك ويأسرك بلطفه وحنانه ،كونك عطوفة تعرفين ما يحتاجه الآخرون وتحققينه لهم.

العذراء: 24 أوت -23 سبتمبر:

أنت مثالية تبحثين عن الكمال وإتمام كل شيء على أكمل وجه، لذا أنت بحاجة لمن يهدئ من روعك ويطمئنك، ويقنعك بأنك جميلة ومثالية كما أنت، ولست بحاجة لحمل هذه الأعباء الثقيلة على عاتقك، شخص يراك من داخلك ويقدر تضحياتك.

الميزان: 24 سبتمبر – 23 أكتوبر

تعشقين الانطلاق والجنون، تميلين لكل ما هو جديد ومثير، والشخص الوحيد الذي تحتاجينه في حياتك، هو من يستطيع إخراج هذه الطاقة الكامنة، وتدليل الطفل الصغير بداخلك، شخص يقلب حياتك رأسًا على عقب، يشعل نار الحب بقلبك ولا يسعى لإطفائها.

العقرب: 22 نوفمبر-23 أكتوبر:

كونك من برج العقرب، فأنت بحاجة لشخص يُعتمد عليه، شخص تشعرين معه بالراحة يلبي احتياجاتك دون طلبها، شخص جدير بالثقة يكون سندك وملجأك، يكن لك الولاء ويعيد إليك إيمانك بالحب.

القوس: نوفمبر 23-ديسمبر 22:

طاقة مشتعلة تحب المرح وتعشق الضحك مثلك، تحتاجين لشخص يستفز ملكاتك ليخرج ما بداخلك من قوة وإثارة، يكون على مستوى شخصيتك ولا يقف عقبة في طريقك، لكنه يعرف أين ومتى يوقف هذا البركان الثائر.

الجدي: 23 ديسمبر- 20 جانفي:

شخصية عملية تحتاج من يقدر ذكاءها وتطلعاتها، تحتاجين رجلا ًيلقي على عاتقك بالأعباء والمسؤوليات لأنك أهل لها، يعي جيدا شغفك ولوعك بالعمل ويقدرهما، لكنه لا ينسى بأنك امرأة فائقة الجمال مكتملة الأنوثة.

الدلو: 21جانفي – 18 فيفري

تؤثرين الاستقلال وتكرهين احساس الحاجة والعوز، وبالتالي تحتاجين لشخص يشعرك بالأمان ويعرف نقاط ضعفك وقوتك، ولا يضغط عليك من خلالهما، بمعنى آخر شخص لا يختصر العالم في شخصه، ويمنحك فرصة للانفتاح على العالم الخارجي.

الحوت: 19فيفري - 20 مارس:

لأنك مبدعة ولديك أفكارك الخاصة ومعتقداتك الثابتة، تحتاجين لشخص يتواكب مع شخصيتك، ويتوافق معك فكريًا وعقليًا، شخص يعرف كيف يفجر قوتك الداخلية، يحترم شخصيتك ولا ينتقص من عقلك وتفكيرك.

ذات صلة