أنستغرام يٌطلق ميزة جديدة (صور)

أنستغرام يٌطلق ميزة جديدة (صور)

أطلق اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2017، موقع التواصل الاجتماعي 'أنستغرام' ميزة جديدة خاصة بالبث المباشر على التطبيق، وذلك لتعزيز وزيادة المشاهدات والتفاعل على الفيديو بين جميع المستخدمين .

و أصبح بإمكان مستخدمي الانستغرام إرسال 'البث المباشر' الخاص بهم لأصدقائهم عبر الرسائل الخاصة، فبمجرد بدء البث سيظهر لهم في الأسفل رمز البث المباشر، ليقوموا بإرساله لجميع أصدقائهم ومشاهدة الفيديو معا في نفس الوقت.
ولا تشمل هذه الخاصية فقط على البث المباشر الخاص بالشخص، بل تشمل كل بثّ مباشر على انستغرام، وفي حال كان الفيديو الذي تشاهده قد نشره أحد الأشخاص لمتابعيه فقط، يصبح بذلك في متناول جميع الأصدقاء أيضًا.
وتتوافر هذه الميزة بدءًا من اليوم في تطبيق انستقرام على أندرويد و Ios.
يشار إلى أنه لتسهيل حفظ الوسوم لدى مستخدمي موقع وتطبيق انستغرام، كان قد تم بشكل رسمي منذ أيام تفعيل خاصية جديدة، تسمح لجميع مستخدميه بمتابعة الوسوم على غرار الحسابات الشخصية.
وجاء الإعلان عن هذه الخاصية من قبل الموقع في خطوة متوقعة، حيث عمل على اختبارها بشكل محدود منذ شهر تقريبًا، ويمكن أن تساهم الخاصية الجديدة في اكتشاف صاحب الحساب، لمستخدمين آخرين لديهم الاهتمامات نفسها تقريبًا، أو إيجاد آراء أخرى بشأن موضوع معين، وذلك وفقًا لموقع 'ذا نكست ويب'.

خاصية أنستغرام الجديدة
خاصية أنستغرام الجديدة