أبراج ستقع في قصة حب قد تؤدي إلى الزواج

أبراج ستقع في قصة حب قد تؤدي إلى الزواج

من المنتظر أن تؤثر حركة الكواكب خلال هذا العام على فئة معينة أكثر من غيرها بأشواط حيث ستقع بعض الأبراج في الحب.

الثور

عام الثور أصلاً سيكون جيداً خصوصاً على الصعيد المالي. على الصعيد العاطفي الثور سيجد الحب من دون شك فهو واحد من الابراج الخمسة التي ستجد نفسها تقع في الحب في العام الجديد. الحب الذي سيختبره الثور سيكون قوياً وعنيفاً ويختلف كلياً عن أي نوع المشاعر التي اختبرها من قبل. والشخص الذي سيقع الثور في حبه سيكون مميزاً والعلاقة من المتوقع أن تستمر لفترة طويلة ومن يدري.. قد تؤدي الى الزواج.
الابراج ترجح أن يكون الشخص الذي يقع الثور في حبه ينتمي الى برج السرطان.

الجوزاء

الجوزاء سيلتقي بعدد كبير من الاشخاص الذي سيختبر مشاعر التوافق العاطفي معهم ولكن واحد منهم فقط هو الذي سيسرق قلبه. الجوزاء سيختبر مشاعر الحب مع بداية العام أو قد يختبره خلال فصل الصيف. العلاقة يمكنها أن قوية وجدية ولكن الامر يرتبط بالجوزاء الذي ما ينفك يبدل رأيه. ان كان هناك جدية فالعلاقة ستستمر ولكن ان تعامل الجوزاء معها كما يتعامل مع كل العلاقة فهي لن تستمر. الابراج ترجح ان يقع الجوزاء في حب الحوت في العام 2019.

العذراء

البرج الاكثر حظاً في العام 2019 بالتأكيد محظوظ على الصعيد العاطفي. كما بات معروفاً الذين ينتمون الى برج العذراء يدركون ان العام الذي ينتظرهم هو الافضل على الاطلاق.. وهم على الارجح موضع حسد كل الابراج الاخرى. العذراء سيجد الحب بالتأكيد والامر سيكون مثالياً لان البرج هذا يبحث عن الحب منذ فترة ولم يتمكن من العثور على شخص يمكنه ان يتواصل معه كما يفضل.العام 2019 لن يخيب امل العذراء والحب الجنوني سيكون حاضراً.. نعم جنوني. العذراء لن يتصرف بحذره المعتاد وعليه سنقدم له النصيحة التي ظننا اننا لن نقدمها لبرج العذراء يومنا« تمهل قليلاً وخذ الامور خطوة تلو الاخرى». والخبر الاكثر إثارة للدهشة هو ان العذراء سيقع في حب برج الاسد.

العقرب

العقرب سيجد الحب ولكن خلال فترة متأخرة من العام 2019 اي خلال فصل الصيف. سيكون هناك علاقة رومانسية جميلة وهناك إمكانية كبيرة لان تتحول العلاقة هذه الى زواج خلال فترة قصيرة. سيكون هناك الكثير من الشغف ومن المشاعر الجياشة التي سيختبرها العقرب وللغرابة فان البرج الذي سيقع العقرب في حبه هو برج الجدي. ورغم الاختلاف الجذري في الشخصيات لكن العقرب سيجد الامان مع الجدي في العام الجدي، وبما ان الجدي كما قلنا سيختبر خلال عام 2019 تحولاً كبيراً في شخصيته ويتخلى عن تحفظه، فان العلاقة بينهما ستكون نارية .

الجدي

الجدي وبشكل بديهي سيقع في حب العقرب. عام الجدي بشكل عام جديد ولكن ما سيحصل خلال العام هو ان البرج هذا سيخرج من منطقة الراحة الخاصة به وسيكتشف العالم من حوله من دون احكام مسبقة أو تحفظات. هذا سيسمح للاخرين برؤية شخصية الجدي على ما هي عليه فعلاً. العلاقة ستكون حافلة بالشغف والمشاعر والتصرفات غير المسؤولة، وهذا امر جدي للجدي. فهو وللمرة الاولى سيتمكن من يسمح لنفسه بالوقوع في الحب بقوة.

ذات صلة