أفكار بسيطة لتزيين مائدة الإفطار في رمضان

أفكار بسيطة لتزيين مائدة الإفطار في رمضان
  • الخميس، 17 ماي 2018 - 17:05
  • ديكور
  • وكالات

يتميز شهر رمضان بجلوس جميع أفراد العائلة على مائدة واحدة في الإفطار أو السحور، كما أن استقبال الضيوف أمر وارد لكثرة الزيارات في هذا الشهر.

وتقوم ربة البيت باختيار ديكورات جميلة لتزيين مائدة رمضان بأجمل الاكسسوارات الخاصة لهذه المناسبة للحصول على ديكور مميز وملفت للنظر.

ويمكن الاستعانة بهذه الأفكار لديكورات فاخرة وحيوية.

- كوني مبتكرة في اختيار ديكور الفوانيس النحاسية والزجاجية المضيئة بطرق هندسية على مائدة رمضان واجعلي هذا الديكور أساسي لتشعري بأجواء هذا الشهر بشكل مميز كما ترين في الصورة.

- على قاعدة نحاسية ودائرية، زيّني وسط مائدة رمضان بأجمل فانوس وضعي بالقرب منه الأزهار والشموع التي تأتي بأحجام متعددة واضيفي اليها بعض أنواع الفواكه بشكل ملفت.

- فاجئي ضيوفك بتزيين مائدة رمضان بالقطع الكريستالية البراقة بشكل مميز مع الأواني الفاخرة باللون الذهبي والشموع التي تضفي أجواءًا مميزة من دون أن ننسى الفوانيس الموزّعة على قواعد زجاجية ودائرية.

- اختاري قواعد الفوانيس العصرية التي توضع على طاولات مائدة الطعام وانتقي القطع الفاخرة مع النحاس بأشكال متعدّدة لتتناغم مع الأزهار الملونة والمميزة في رمضان.

- احرصي ان يكون الديكور مستوحى من أجواء مائدة رمضان من خلال الأكسوارات المزخرفة مع القطع الذهبية الموضوعة إما وسط الطاولة أو بالقرب من أواني الطعام كما في الصورة.

- تجميل مائدة الطعام بطريقة ملفتة، ضعي العديد من الفوانيس الصغيرة على الطاولة بأحجام وموديلات مختلفة مع القاهدة الطويلة التي تحمل الأزهار البيضاء الى جانب الشموع الصغيرة على الجوانب.