تزيين غرف أطفالكم بأقل كلفة ممكنة

تزيين غرف أطفالكم بأقل كلفة ممكنة

يصطدم بعض الأهل الذين يرغبون بتجديد ديكور غرف نوم أطفالهم بالكلفة المرتفعة التي تجعلهم يفكرون قبل القيام بذلك. ولكن في المقابل، هناك أساليب بسيطة وأقل كلفة، تضفي روحاً جديدة على غرف الأطفال وتشعرهم بالتغيير.

الاعتماد على الملصقات الحائطية بألوانها وأشكالها المختلفة والتي من شأنها إضفاء روح جديدة للغرفة.

تزيين الغرفة بلوحات رسمها أطفالكم: بإمكانكم الاستعانة بلوحات رسمها أطفالكم وتعليقها على الجدران أو فوق السرير أو أعلى المكتب، وهي تضفي رونقاً على الغرفة وتحفّز أطفالكم على رسم المزيد.

وضع رفوف ملوّنة: الجأوا إلى تركيب عدد من الرفوف الخشبية الملونة ومن ثم تزيينها بالإكسسوارات الخاصة بالأولاد كشخصيات الرسوم المتحركة او النباتات الصغيرة، وهي غير مكلفة وتزيد الغرفة رونقاً.

تغيير الوسائد والأغطية: استعينوا بوسائد وأغطية جديدة للزينة تكون أسعارها متدنية، يمكن وضعها على السرير أو على الأرائك. ومن المهم أن تكون ملونة لأن الأطفال تبهرهم الألوان، لذلك احرصوا على اختيار وسائد وأغطية ملونة ومزركشة بأشكال تتناسب مع ما يحبه أطفالكم.

تزيين السقف: استخدموا الملصقات التي تضيء في العتمة وهي متعددة الأشكال والألوان ما يضفي جواً مميزاً على الغرفة، الأمر الذي يدخل البهجة والسعادة إلى قلوب أطفالكم قبل النوم وعند الاستيقاظ، وبكلفة ضئيلة جداً.