أم تبيع حليب ثديها في الشارع.. والسبب؟ (صور)

أم تبيع حليب ثديها في الشارع.. والسبب؟ (صور)

أقدمت أم على عرض حليب ثديها للبيع في الشارع، حيث انتقد البعض هذا التصرف واصفين إياه 'بالطريقة البذئية'، في مقابل ترحيب البعض الاخر بالفكرة طالما أن السبب ورائه هو هدف نبيل وانساني.

ولم تجد الأم الصينية المرضعة وسيلة لتوفير المال اللازم لعلاج ابنتها الموجودة في العناية المركزة بالمستشفى والذي تقدر قيمته بـ 100 ألف يوان غير عرض حليب ثديها للبيع.

وقالت والدة الطفلة إنها 'تبيع حليب ثديها من أجل جمع المال الكافي في أقرب وقت لإنقاذ إحدى بناتها المريضة في العناية المركزة بمستشفى باو آن الحكومي في شينزين'.

كما قال والد الطفلة إن عائلته عليها ديون للمستشفى تقدر بمئات الآلاف من اليوان، مضيفا أن الأطباء شددوا عليهم ضرورة دفع مصاريف العلاج.

وأعرب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة الصينية عن تضامنهم مع الأم ليدشنوا عبر هاشتاق 'تبيع حليبها لإنقاذ ابنتها'، والذي طالبوا من خلاله ضرورة مساعدة هذه الأم، فيما انتقدت بعض التعليقات تصرف الزوجين ووصفوا قرار الأم ببيع حليب ثديها في الشارع بأنه طريقة بذيئة لطلب المساعدة، موضحين أن الجميع يعلم بأنها بحاجة ماسة إلى المساعدة، متسائلين 'أين كرامتها من بيع حليب ثديها'.

أم تبيع حليبها في الشارع
أم تبيع حليبها في الشارع