لهفوا منه كامل راتبه: كهل يتعرض لبركاج مريع يوجه نداء إستغاثة (فيديو)

وجّه، اليوم السبت 4 أوت 2018، كهل تعرض مؤخرا الى محاولة قتل، خلال 'براكاج' من قبل مجموعة اشخاص في القيروان، نداء استغاثة الى وزيري العدل والداخلية من أجل انصافه والقبض على المشتبه فيهم.

وقال المتضرر صابر شوشان، حارس بمستشفى ابن الجزار بالقيروان انه رغم مرور 11 يوما منذ تعرضه الى 'براكاج' خلفت له اضرارا بدنية جسيمة على مستوى وجهه وظهره ويديه، ما يزال المعتدون في حالة فرار رغم اصدار بطاقات تفتيش في شأنهم.

وافاد المتضرر انه فقد خلال الاعتداء مرتبه بالكامل والمقدر بـ (800 دينار) موضحا ان الاعتداء عليه ناجم عن رفضه تمكين احد المعتدين من 5 دنانير، خلال 'براكاج' وسط مدينة القيروان.

وقد خلفت حادثة الاعتداء اثرا نفسيا على العامل وابنائه حيث انه اب لـ 3 اطفال تتراوح اعمارهم بين سنة و5 سنوات، وقال صابر انه اخفى عنهم خبر تعرضه للاعتداء خشية تأثرهم نفسيا، مضيفا ان ''ابناءه اصبحوا يخافون منه بسبب تغير ملامح وجهه نتيجة الاعتداء على وجهه الذي خلف 60 غرزة وعلى ظهره الذي خلف 18 غرزة وعلى يده اليمنى''.

يذكر ان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقيروان تعهد بالقضية، وقد حاول اعوان الامن مرار القبض على المشتبه فيهما لكنهما يتحصنان بالفرار.