شركات تونسية تشارك في صالون التوريد الدولي في مدينة شنغهاي

أكدت ضحى ميزوني، نائبة رئيس مجلس التعاون التونسي الصيني التابع للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، أنّ ثلاث مؤسسات تونسية ستشارك في صالون التوريد الدولي في دورته الاولى في مدينة شنغهاي الصينية من 5 إلى 10 نوفمبر القادم.

وأوضحت ميزوني، أن المؤسسات التي ستكون لها أجنحة عرض في هذا الصالون الدولي الهام مختصة في زيت الزيتون وفي تصميم الصناعات التقليدية.

وللمساهمة في دعم هذه المشاركة "المحتشمة "، حرص مجلس التعاون التونسي الصيني على تشريك أكبر عدد ممكن من القطاعات لحضور فعاليات المعرض الدولي ضمن وفد يضم ممثلين عن حوالي 10 مؤسسات، وذلك بهدف تمكين رجال الأعمال التونسيين من التعرف على حاجيات السوق الصينية والمواد التي يمكن تصديرها اليها وكذلك على المواد التي تصدرها البلدان الاوروبية والامريكية وغيرها للصي.

وأضافت ميزوني أن مجلس التعاون التونسي الصيني الذي يعمل تحت إشراف الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، يحرص في مثل هذه التظاهرات ، على تشريك كل القطاعات ، وكذلك خلال التظاهرات التي ينظمها المجلس على غرار المنتدى التونسي الصيني الذي انعقد خلال شهر افريل الماضي وحضره ممثلون عن قطاع النسيج والاجهزة الالكترونية والمواد الغذائية وغيرها.