جندوبة : موكب لتكريم داعمي عائلات شهداء وجرحى العملية الإرهابية بغار الدماء

تم اليوم الجمعة 31 أوت 2018، تكريم عدد من الإطارات العاملة بعدد من المؤسسات العمومية بولاية جندوبة ورجال الاعمال المحليين الذين ساهموا في دعم الحفل الافتتاحي للدورة 56 لمهرجان طبرقة الدولي والذي أقيم بمسرح البحر بطبرقة في الثالث من شهر أوت الجاري والتي خصّصت مداخيله لفائدة عائلات شهداء الحادثة الإرهابية بمنطقة ''الشهيد'' من معتمدية غار الدماء في الثامن من شهر جويلية من السنة الجارية والتي ذهب ضحيتها ستة من أعوان الحرس الوطني تابعين لمركز العمليات المتنقل بالجهة .

وتسلم أصحاب المؤسسات وعدد من الإطارات الجهوية هدايا رمزية تعبيرا عن التقدير للدور الذي بذلوه لدعم المؤسسة الأمنية وخاصة عائلات الشهداء والجرحى .
وناهز مجموع الأموال المجمعة خلال الحفل الافتتاحي للدورة 56 لمهرجان طبرقة الدولي والمتأتية من ثمن تذاكر نحو سبعين الف دينار ستصرف لفائدة عائلات الشهداء الستة وعائلات الجرحى الثلاثة وفق ما اعلنه اليوم والي الجهة محمد صدقي بوعون.
وعلى هامش موكب التكريم تعهد عدد من رجال الاعمال المحليين بمواصلة دعمهم للمجهودات الأمنية والعسكرية بالجهة وصيانه عدد من المؤسسات التربوية والصحية معتبرين ذلك واجب تقتضيه المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد.
فيما اكد كل من مديري إقليم الشرطة والحرس الوطني بجندوبة على أهمية هذا الدعم بشقّيه المادي والمعنوي ووقعه على عائلات شهداء المؤسسة والاعوان المباشرين لعملهم وكافة إطارات الوزارة في سلكي الحرس والامن الوطنيين وبقية الاسلاك فضلا على ما تشكله المبادرة من إعطاء صورة لافتة على مؤازرة المواطنين للمجهودات الأمنية ودعمها ومساندتها في التصدي لآفة الإرهاب وعمل المجموعات المنظمة التي تستهدف أمن تونس واستقرارها .