ببادرة من وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية.. تنظيم الصالون الدولي ''سيات 2018'' في هذا الموعد

تنعقد الدورة 13 للصالون الدولي للإستثمار الفلاحي والتكنولوجيا ''سيات 2018'' من 10 إلى 13 أكتوبر 2018 بقصر المعارض بالكرم (الضاحية الشمالية لتونس العاصمة) ببادرة من وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية.

ويعتبر ''سيات 2018'' فضاء لعرض المستجدات التكنولوجية في المجال الفلاحي والصيد البحري وملتقى يجمع بين المنتجين في الزراعة والصيد البحري ورجال الأعمال والصناعيين والمجهزين والمزودين والباحثين.
ويتوقع، المنظمون، أن تستقبل هذه الدورة، التي ستشهد مشاركة 300 عارض من 30 بلدا، حوالي 20 ألف زائر خاصة من بين المهنيين في الخدمات الفلاحية والصيد البحري والفلاحة البيولوجية والزياتين والبستنة إضافة إلى المهنيين في مجالات التعبئة والتغليف والبحث والتمويل والتجهيزات والتكنولوجيات الحديثة ...
وتتضمن التظاهرة برمجة ورشات عمل للتعريف بأحدث التكنولوجيات إلى جانب عقد يوم شراكة ما بين المهنيين التونسيين والاجانب لتمكينهم من ربط علاقات اعمال وشراكة.
وسيتم، كذلك، تنظيم حصص لعـرض تقنيات تحسين وتثمين الانتاج بالإضافة إلى عقد منتدى دولي لدفع الإستثمار الفلاحي.
وتتميز الدورة، ايضا، بتنظيم معرض للتكنولوجيات الحديثة والبحوث المنجزة في المجالات الفلاحية والصناعات الغذائية والصيد البحري والخدمات ذات الصلة والمواد الأساسية، التي من شأنها أن تعزز الأمن الغذائي في تونس، فضلا عن المنتجات الموجهة الى تعزيز الصادرات و/ أو البحث عن أسواق جديدة.