360 ألف دينار تونسي لجورج وسوف مقابل أن يوافق على بثّ حلقته من رامز واكل الجو

360 ألف دينار تونسي لجورج وسوف مقابل أن يوافق على بثّ حلقته من رامز واكل الجو

تواصل أخبار برنامج رامز واكل الجو اثارتها للتعاليق المختلفة مع كل خبر جديد يتسرّب أو ينشر هنا وهناك.

من ذلك تسريب خبر فبركة جزء هام من حلقات هذا البرنامج واشتراك "الضحية" مع فريق اعداد البرنامج في تمثيلية الرعب والخوف من الموت جوا.

أكثر الأدلة التي ذهبت الى هذه الفرضية فيديو هشام عباس الذي نطق باسم رامز في الطائرة رغم أن الشخص الذي كان بجانبه هو رامز المتنكر , وقد تداولت أقلام صحفية عربية هذه اللقطة وحللتها وذهبت الى أن البرنامج مفبرك بصفة لا تدعو الى الشك أبدا.

كما سربت معلوات أخرى تؤكد أن لهذا البرنامج سبل سيطرة على ضيوفه , هذه السبل تختصر أساسا في الأموال الطائلة التي يوزعها البرنامج على "ضحاياه" من النجوم وأشباههم, وحتى الذين يرفضون بثّ الحلقات يرفع نصيبهم من "الغنيمة" كما حدث مع سلطان الطرب جورج وسوف الذي قبض 180 ألف دولار أي ما يعادل 360 ألف دينار تونسي.

وقبضت باريس هيلتون 250 ألف دولار وترددت أخبار عن شروعها في رفع قضية عدلية ضد إدارة انتاج البرنامج المذكور بعد أن تسلّمت المبلغ.

وحصلت الممثلة زينة على 250 ألف جنيه (33 ألف دولار أميركي تقريباً)، وحصل الإعلامي نيشان على 150 ألف جنيه (حوالى 20 ألف دولار أميركي)، والممثلة لوسي على مائة ألف جنيه، والمطرب هشام عباس على مائة ألف جنيه، والممثل محمد هنيدي على مائة ألف جنيه، والممثلان مجدي كامل وزوجته مها أحمد على مائة ألف جنيه، والممثل عمرو سعد على 75 ألف جنيه (نحو 10 آلاف دولار أميركي)، والمطرب عاصي الحلاني على 75 ألف جنيه.

و حصل الممثل محمد رمضان على 75 ألف جنيه، والممثلة غادة إبراهيم على 70 ألف جنيه (تسعة آلاف دولار أميركي)، والإعلامية هالة سرحان على 50 ألف جنيه (حوالى 6.5 آلاف دولار أميركي)، والراقصة صافيناز على 50 ألف جنيه، والممثل إدوارد على 50 ألف جنيه، والممثلة فريال يوسف على 50 ألف جنيه، والمطربة أمينة على 50 ألف