ياسين براهيم : باش ننجحو في مقاومة الفساد لازم سياسيين فاسدين يتمسّو وإثارة ملف فاضل عبد الكافي مؤامرة (فيديو)

ياسين براهيم : باش ننجحو في مقاومة الفساد لازم سياسيين فاسدين يتمسّو وإثارة ملف فاضل عبد الكافي مؤامرة (فيديو)

أكد رئيس حزب أفاق تونس ياسين براهيم ، اليوم الاثنين 21 أوت 2017، خلال حضوره في برنامج ''ناس نسمة'' أن توقيت إثارة ملف فاضل عبد الكافي مؤامرة محاكة ضده خاصة أن التوقيت جاء في مرحلة صعبة للبلاد، مرحلة الاعداد للميزانيات.

وأشار ياسين ابراهيم الى ان وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ووزير المالية بالنيابة فاضل عبد الكافي الذي قام بتقديم استقالته يوم السبت الماضي هو من أحسن الكفاءات في الحكومة التونسية، مضيفا أن سد الشغور في الحكومة أوالتحوير الوزارى يجب أن يأخذ بعين الاعتبار تحسين الاداء وتقديم الاضافة لعمل الحكومة في الفترة المقبلة.

وأفاد رئيس حزب أفاق تونس أن هناك مخاوف من تغول الاسلام السياسي (النهضة) في الحكومة وانتشارها خاصة في ظل التوافق الحاصل بين النداء والنهضة مؤخرا. معبرا عن أمله من أن يشمل التحوير الوزاري توسعة للعائلة التقدمية في دائرة الحكم الذي سيخول لكل حزب معرفة مكانته ومسؤولياته ضمن الحكومة.

كما صرح ياسين ابراهيم في ما يخص حملة مقاومة الفساد التي أطلقها رئيس الحكومة يوسف الشاهد، أنه لنجاح هذه العملية يجب مس سياسيين فاسدين، مؤكدا أن تأخر قضايا المطروحة ضمن مقاومة الفساد تعود الى عطلة القضاة، مشيرا الى أن القضاء هو من قام بإثارة ملفات الفساد وليست الحكومة.