وديع الجريء يجتمع بالإطار التدريبي للمنتخب الأولمبي

وديع الجريء يجتمع بالإطار التدريبي للمنتخب الأولمبي

عقد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 اجتماعا بالطاقم الفني والطبي والإداري المشرف على المنتخب الأولمبي، حيث تمّ تقييم نشاط المنتخب خلال كامل الفترة السابقة التي شهدت إجراء عديد التربصات والمواجهات الودية.

وشهد الاجتماع إقرار عديد الإجراءات لدعم المنتخب الأولمبي في الفترة القادم، حيث وقع الاتفاق على تنظيم تربص خلال كل أسبوع لا يشهد مباريات يوما الأربعاء والخميس، مع التأكيد على إجراء تربصات ومقابلات بمختلف جهات الجمهورية .

كما تمّ الاتفاق على القيام بتربصات مغلقة لفترة طويلة مع نهاية الموسم الرياضي 2018-2019، إضافة إلى تعزيز المنتخب الأولمبي بمعد بدني ثان لتعزيز اللياقة البدنية للاعبي وتكليف مختص في المتابعة الفنية .

من جهة ثانية تم الاتفاق على شراء أجهزة قياس معدل السرعة GPS لدى اللاعب وجميع المعدات والأجهزة الطبية الضرورية ووضعها على ذمة المنتخب الأولمبي على غرار منتخب الأكابر، إضافة إلى التعهد بالوضعية الصحية للاعب لؤي دحنوس بالتنسيق مع هيئة الشبيبة الرياضية القيروانية.

كما أكد المكتب الجامعي على أهمية التنسيق والتدخل لدى بعض الأندية قصد إيجاد حلول لبعض اللاعبين الذين بقيت وضعيتهم الإدارية عالقة وذلك بهدف مساعدتهم لاسترجاع نسق المباريات.