وحدات الحرس الوطني تحجز أكثر من11 ألف علبة سجائر مهربة

وحدات الحرس الوطني تحجز أكثر من11 ألف علبة سجائر مهربة

في اطار تصديها لظاهرة التهريب تمكنت وحدات الحرس الوطني من حجز قرابة 11 ألف علبة سجائر و قرابة 400 كغ من المعسل المهرب، بكلفة جملية قدرت بحوالي 160 ألف دينار.

وقد قامت وحدات من الحرس الوطني بجهة سيدي مخلوف ولاية مدنين من حجز شاحنتين خفيفتين نوع "متسيبيتشي" محملتين ببضاعة مهربة تتمثل في 2600 علبة سجائر و78 كيلوغرام من مادة المعسل وتقدر القيمة المالية للمحجوز، بما في ذلك الشاحنتين، 39 ألف دينار.
وفي "القصة الصغيرة" بمعتمدية مدنين الجنوبية نجحت وحدات الحرس الوطني في إحباط عملية تهريب على متن سيارة نوع "باسات" محملة بـ900 علبة دخان و300 كيلوغرام من مادة المعسل وإطارات مطاطية و3 محركات مائية مهربة بقيمة مالية جملية تقدر بـ16 ألف دينار.
كما ضبطت وحدات الحرس الوطني ب"العلامات" من نفس الولاية سيارة نوع "فورد" محملة بـ2000 علبة سجائر مهربة قدرت قيمتها المالية الجملية، باعتبار السيارة المستعملة في عملية التهريب، 13 ألف دينار.
وفي معتمدية مساكن من ولاية سيدي بوزيد تم حجز سيارة نوع "سيتروان" محملة ببضاعة مهربة متمثلة في 7460 علبة سجائر مهربة بقيمة مالية جملية تقدر بـ76 ألف دينار بما في ذلك قيمة السيارة المحجوزة في العملية.
وبالطريق السيارة صفاقس مساكن حجزت وحدات حرس المرور سيارة نوع بيجو محملة بـ2000 علبة سجائر مهربة بما قيمته 16 ألف دينار باعتبار ثمن البضاعة والسيارة المستعملة في الغرض.