واد الليل: منحرفون يعترضون القطار بالسكاكين والهراوات للإعتداء على فتاة تعمل بالأمن

واد الليل: منحرفون يعترضون القطار بالسكاكين والهراوات للإعتداء على فتاة تعمل بالأمن

أفاد شهود عيان لموقع نسمة اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017، أن عددا من المنحرفين قاموا منذ قليل باعتراض القطار القادم من محطة برشلونة والمتجه نحو غار الدماء في محاولة منهم للاعتداء على فتاة تعمل بسلك الأمن.

وقال ذات المصدر أن صورة الحادث تمثلت في قيام منحرف بالتحرش بفتاة تعمل بسلك الأمن كانت بزيها المدني وذلك بمحطة قطار برشلونة لتقوم الأخيرة بشتمه، وعند ركوبهما في القطار المتجه نحو غار الدماء، قام المنحرف وهو أصيل منطقة القباعة التابعة لمعتمدية واد الليل من ولاية منوبة، بالاتصال بحوالي 10 أشخاص من أصدقائه الذين قدموا على عين المكان وقاموا بإعتراض سبيل القطار وايقافه مستعملين في ذلك الهراوات والعصي والحجارة.

وأكد أيضا أن المنحرفين قاموا باصعو على متن القطار لمساعدة صديقهم على الاعتداء على الأمنية، وبين أن المنحرف قام بتسديد لكمة للأمنية على مستوى الوجه وحوال إرغامها على النزول من القطار ليقوم بالاعتداء عليها رفقة أصدقائه غير أن عدد من الركاب تدخلوا وحالوا دون ذلك.

وبين أيضا أن الفتاة العاملة بسلك الأمن قامت بالدفاع عن نفسها مستعملة في ذلك الغاز المشل للحركة.

هذا وقد تسببت الحادثة في حالة من الذعر والهلع انتشرت وسط ركاب القطار، لتتدخل الوحدات الامنية وتقوم بالقاء القبض على المنحرف الرئيسي فيما لاذ البقية بفرار ليواصل القطار سيره نحو غار الدماء.