هالة المالكي تؤثث مهرجان قرطاج الدولي

هالة المالكي تؤثث مهرجان قرطاج الدولي

سيكون جمهور الدورة 54 لمهرجان قرطاج الدولي على موعد في سهرة الليلة، الجمعة 27 جويلية 2018، مع مجموعة من التنويعات الغنائية التي تراوح بين الطبوع التونسية والمقامات الشرقية والغربية في طبق فني تقدمه الفنانة التونسية هالة مالكي بالمسرح الروماني بقرطاج، بحسب ما كشفته نجمة برنامج "ذي فويس" في ندوة صحفية انعقدت يومأمس الخميس 26 جويلية بالمركز الإعلامي بمسرح قرطاج.

وبينت هالة مالكي بالمناسبة، أن مشاركتها اللافتة في برنامج "ذي فويس" في نسخته العربية فتحت لها أبواب العودة من جديد والبروز على الساحة الفنية مشيرة إلى أن وصولها إلى المرحلة النهائية في مسابقة البرنامج يسّر لها طريق إعتلاء ركح مسرح مهرجان قرطاج الدولي في سهرة خاصة بها.


وأفادت أن حظوة مشاركتها في هذا المهرجان العريق زادتها عزيمة وطاقة إيجابية بعد غيابها منذ سنة 2010 على تونس لتعود محملة بنفس جديد للعطاء والتألق مؤكدة أن الحفاظ على الإشعاع ومحبة الناس يستوجب العمل الدؤوب والسير بخطى ثابتة ومدروسة لتحقيق التقدم والنجاح.


وفي خصوص فكرة تشريكها للأصوات التونسية التي دخلت معها غمار المنافسة في مسابقة أحلى صوت في برنامج "ذي فويس"، قالت إن ضيق الوقت هو الذي حال دون تنفيذ فكرتها موضحة أن رغبتها اتجهت نحو تقديمهم في مشاركة كاملة خلال الحفل وليست مشاركة شرفية.


وأكدت هالة مالكي في هذا اللقاء الإعلامي أنها ستلاقي جمهورها بكل حب وعطاء وستقدم الألوان الغنائية التي عرفها الناس وأحبها من خلال طريقة آدائها لها قائلة إنها ستغني من رصيدها الخاص والجديد وستقترح مختارات لروائع طربية شرقية فضلا عن تقديمها لأغان بالفرنسية والأنقليزية.


ويكون الموعد مع الفنانة التونسية "هالة مالكي" في سهرة الجمعة 27 جويلية 2018 بالمسرح الروماني بقرطاج انطلاقا من العاشرة ليلا .