نداء تونس: أبرز قرارات الهيئة السياسية الموسعة

نداء تونس: أبرز قرارات الهيئة السياسية الموسعة

اجتمعت الهيئة السياسية الموسعة لحركة نداء تونس ، اليوم السبت 14 ماي 2016، بحضور المنسقين الجهويين و أعضاء الحكومة وبعد تلاوة الفاتحة والترحم على شهداء تونس الابطال من الحرس الوطني بتطاوين وتقديم التعازي لعائلاتهم والإشادة بنجاح العملية الأمنية بالمنيهلة.

تداولت الهيئة السياسية الموسعة الوضع العام في البلاد وتدارست القضايا الحزبية كعرض ما توصلت إليه اللجنة الوطنية للانخراطات ، والإعداد المحكم لاجتماع المكتب التنفيذي المقبل يوم 04 جوان 2016 والاتصالات الجارية لتشريك كافة الاعضاء.

كما قررت الهيئة تكوين لجنة تهتم بتعديل النظام الداخلي تطبيقاً لماجاء في قرار الهيئة السياسية الفارطة بتاريح 06 ماي 2016 و المتكونة من اللجنة القانونية بالإشتراك مع فوزي البوكندي ، الطيب المدني ، حاتم الفرجاني ، نبيل القروي ومحمد المسعود.

و تم الإتفاق على إعتماد سياسة الإنفتاح وتعزيز الحركة بالكفاءات الوطنية من مختلف الروافد المؤسسة للمشروع السياسي لحركة نداء تونس.

كما تقرر مشاركة الهيئة السياسية الموسعة في أشغال الأيام البرلمانية المقبلة بطبرقة أيام 20-21-22 ماي 2016

وقامت الهئية الساسية باتخاذ قرار تأجيل النظر في إستقالة السيد رضا بالحاج من منصب رئيس الهيئة السياسية إلى الإجتماع القادم الذي سيدعو إليه المدير التنفيذي للحركة في بداية الأسبوع المقبل.