'مرشّح حركة النهضة للإنتخابات الرئاسية'.. كمال مرجان يكشف الحقيقة

'مرشّح حركة النهضة للإنتخابات الرئاسية'.. كمال مرجان يكشف الحقيقة

قال رئيس حزب المبادرة الوطنية الدستورية ووزير الوظيفة العمومية وتحديث الادارة والسياسات العمومية، كمال مرجان، اليوم الجمعة 8 فيفري 2019، "لم اتخذ قراري بعد في مسألة ترشحي للإنتخابات الرئاسية، وإذا ما تم ذلك فسيكون من طرف الحزب وفي الوقت المناسب، مع الأخذ بعين الاعتبار مصلحة البلاد لا مصلحة أي طرف كان".

وثمن مرجان، في تصريح اعلامي، عقب جلسة استماع له بلجنة الحوكمة بمجلس نواب الشعب، تصريح رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بأنه الشخصية التي يمكن للحركة أن ترشحها للانتخابات الرئاسية، اذا ما قررت ترشيح شخص من خارج الحركة.
وأعرب عن اعتزازه بهذه الثقة التي يحظى بها من قبل الغنوشي أو من غيره، مجددا التأكيد على أن الحديث عن مسألة الترشح للأنتخابات سابق لأوانه، وأنه يكن التقدير والاحترام لكل من سيخوض غمار الانتخابات، سواء كان رئيس الحكومة يوسف الشاهد أو رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي.
وبخصوص المشاورات الراهنة لتجميع العائلة الديمقراطية الوسطية للخروج بجبهة انتخابية للمشاركة في الاستحقاقات الإنتخابية القادمة، قال مرجان "نحن بصدد التشاور داخل الحزب بخصوص التمشي الذي سنقوم به، ونحن منفتحون على كل من يحترم مرجعيتنا التي تبقى مرجعية دستورية وطنية".