لاعب ارجنتيني يعتزل كرة القدم من أجل إنقاذ حياة شقيقه!

لاعب ارجنتيني يعتزل كرة القدم من أجل إنقاذ حياة شقيقه!

كشفت مصادر صحفية ارجنتينية اليوم السبت 17 فيفري 2018 أن الظهير الأيسر في فريق أتلتيكو توكومان الأرجنتيني كريستيان بيياجرا قرر اعتزال كرة القدم بشكل مؤقت، من أجل التبرع بجزء من النخاع الشوكي لإنقاذ شقيقه المصاب بسرطان الدم (اللوكيميا).

واكدت ذات المصادر أنه من المقرر أن تجرى جراحة زرع النخاع يوم 26 من فبراير الحالي، بعدما أثبتت الفحوصات أن بيياجرا هو الوحيد المتوافق مع أخيه، وسيغيب اللاعب صاحب الـ32 عاما عن المشاركات الكروية حتى شهر مارس المقبل

وقال بيياجرا لقناة "فوكس سبورتس" الأرجنتينية: "شعرت بوجوب قول هذا الأمر لأن الناس لا يدركون ما معنى التبرع بالنسبة لي، هذا أكثر أهمية من حياتي، أكثر من صنع هدف في نهائي ما" مضيفا أنه ليس خائفاً الآن، وانه يتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام وأن يتقدم للأمام.

واشار بيياجرا إنه وأخيه جونزالو يشكلان جانباً من عائلة متحدة، لم تكن تنتظر مثل هذا الخبر بمرض أحد أفرادها.

وأعرب الظهير الأيسر عن امتنانه لدعم الجمهور الذي تلقاه بعد إعلانه الخبر عبر ناديه، وكذلك لدعم زملائه السابقين من الفرق التي لعب لها خلال مسيرته.

يذكر أن النادي نشر رسالة لدعم ظهيره الأيسر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "نتمنى الكثير من القوة للاعبنا كريستيان بيياجرا وعائلته في هذه اللحظة، قراره مثال يحتذى به ويظهر مدى عظمته".