'كوناكت'' تدعو المؤسسات الراغبة في الفوز بمداليات في قطاع التمور إلى تقديم ملفاتها

'كوناكت'' تدعو المؤسسات الراغبة في الفوز بمداليات في قطاع التمور إلى تقديم ملفاتها

دعت كنفدرالية مؤسسات المواطنة التونسية ''كوناكت'' اليوم الاثنين 27 أوت 2018، المؤسسات الفاعلة التي تمتلك خبرة في مجال التمور وزراعة النخيل إلى تقديم ملفاتها بحلول 31 اوت الجاري على اقصى تقدير للفوز باحدى الميداليات الاربع التي سيكشف عن نتائجها يوم 12 سبتمبر 2018 .

وأضافت "كوناكت"، في بلاغ لها، أن هذه الميداليات التي تتوزع على 4 تخصصات وهي ميدالية افضل تعليب و ميدالية التجديد وميدالية التعاون وميدالية الجودة ستمنح على هامش انعقاد الدورة الاولي للصالون الدولي للتمور والنخيل الذي سيقام بمدينة توزر جنوب البلاد من 12 الى 14 سبتمبر 2018

وتنظم كوناكت هذه التظاهرة بالتعاون مع قطب الجريد وبالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولى علما وان تونس تعد من افضل الدول انتاجا للتمور وتتميز الوجهة التونسية بانتاج دقلة النور.

ويخطط المنظمون الى جعل هذه التظاهرة الدولية منصة لتبادل المعلومات و بناء شبكة علاقات بين الفاعلين الاقتصاديين وسط حضور للشركاء المحليين والدوليين من خلال وضع اقامة عروض تهدف الى تثمين هذا المنتوج.

واضافت كوناكت ان التظاهرة سيشارك فيها مسؤولون رفيعو المستوى وخبراء تونسيون ودوليون في مجال زراعة النخيل وانتاج التمور الى جانب منظمات مهنية.