كوثر الباردي لموقع نسمة : نسيبتي العزيزة 5 ناجح والتفكير في جزء سادس سابق لأوانه

كوثر الباردي لموقع نسمة : نسيبتي العزيزة 5 ناجح والتفكير في جزء سادس سابق لأوانه

 

كوثر البادري أو حياة في سيتكوم نسيبتي العزيزة هي من الأسماء التي رسخت لدى المتابع لهذه السلسلة التي قدمتها قناة نسمة طيلة 5 سنوات لمشاهديها في تونس وفي العالم المغاربي والعربي وكانت محل متابعة .

هذا العمل الذي كان حدثا حقيقيا بالنسبة لكل المشاركين فيه هو أيضا من الأعمال التي تدافع عنها وثر الباردي بشراسة وفي لقاء موقع نسمة معها مزيد من التفاصيل:

-أولا كوثر الباردي كيف تقيّمين الحلقة الأخيرة من "نسيبتي العزيزة"  ؟

تفاعلت كثيرا مع الحلقة الأخيرة التي بثتها قناة نسمة اليوم والحقيقة أنني لا أريد أن أدخل في باب التقييمات ولكن ما يردّده كل المحيطين بي هو أن العمل ككل كان جيدا وحافظ على جمهوره في الموسم الخامس.

 

-كنت خلال هذا الجزء غيورة على مكانة زوجك حسونة (أدى الدور المرحوم سفيان الشعري)  وتدافعين بشراسة عن مكانته لديك , ماذا لو عرض عليك المؤلف والمخرج أن تتزوجي من جديد ولم يتواصل هذا العزوف والوفاء لحسونة ؟

(بعد تفكير قصير ) لا أرجح هذه الفكرة وأعتقد أن وفاء حياة لحسونة في نسيبتي العزيزة لا يقلّ قيمة عن وفاء فريق نسيبتي العزيزة للمرحوم سفيان الشعري وهذه الفرضية ملغية تماما لدى الفريق العامل.

 

-لو حدث العكس وطلب منك ان تنهي الجزء الخامس بالزواج من حامد الكزدغلي مثلا أو غيره من الشخصيات التي قد يقترحها المؤلف , هل كنت ستوافقين ؟

 

قد أوافق مضطرة , فقط لحسن سير العمل لا أكثر ولا أقل ...

 

-ما رأيك في فرضية إضافة جزء سادس لسيتكوم نسيبتي العزيزة ؟

هذا الكلام سابق لأوانه ولكن مع كل هذا أقول أنه وفي صورة ما فكّر أصحاب القرار بجزء سادس فعليهم أن يأتوا بأفكار جديدة وأحداث أكثر اثارة لأن المغامرة ستكون صعبة هذه المرة وليس بالهين أن نقتلع النجاح نفسه الذي حققه الجزء الخامس بالأفكار والشخصيات والأماكن نفسها.

 

-شاركت أمس في عرض "ظلموني حبايبي" المبرمج لافتتاح مهرجان قرطاج فهل كنت راضية على تقمصك لشخصية الراحلة "علية" ؟

أنا اجتهدت ولكني لا أحكم على النتيجة بمفردي , لابد من وجود عين ثالثة للتقييم.

-الصحفيون عموما لم يكونوا راضين عن محتوى العرض واعتبروه غير لائق بمهرجان قرطاج , ما تعليقك ؟

أحترم كل الآراء , وليس لدي تعليق محدد ولكن ما أؤكده أنني عملت كل جهدي لأنصهر في الدور وأتقن تفاصيله ومن اجتهد وأصاب فله أجر واحد.