كاس الاتحاد الافريقي: الترجي الرياضي ينهي مباراته مع الملعب المالي منتصرا

كاس الاتحاد الافريقي: الترجي الرياضي ينهي مباراته مع الملعب المالي منتصرا

أنهي الترجي الرياضي مباراته مع الملعب المالي في باماكو التي كانت توقفت يوم السبت في الدقيقة 50 بسبب عدم صلوحية الميدان جراء الامطار الغزيرة التي تهاطلت على ملعب موديبو كايتا بباماكو منتصرا بهدف لصفر.

وكان النيجيري صامويل ايدوك سجل أمس هدف فريق الاحمر والاصفر في الدقيقة 27 وأكمل الفريقان يوم الاثنين الـ 40 دقيقة المتبقية من مباراة يوم السبت التي اضطر الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوميز الى ايقافها بسبب عدم صلوحية الميدان وذلك طبقا لقوانين الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

ويعد هذا الفوز الاول للترجي الرياضي في دور المجموعتين بعد ان خسر مقابلاته الثلاث الاولى امام كل من الاهلي المصري في السويس (3-0) والنجم الساحلي في رادس (1-0) والملعب المالي في رادس (2-1).

ورفع الترجي الرياضي رصيده الى ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير للمجموعة الاولى التي يتصدرها النجم الساحلي بتسع نقاط متقدما على الاهلي المصري (7 نقاط) في حين تجمد رصيد الملعب المالي عند اربع نقاط في المركز الثالث.

ويتقابل الترجي الرياضي في الجولة القادمة مع الاهلي المصري يوم 22 اوت في تونس فيما يحل النجم الساحلي ضيفا على المالي يوم 23 من نفس الشهر.

وفي الجولة الختامية المقررة يوم 11 سبتمبر المقبل يتبارى النجم الساحلي مع الترجي الرياضي في سوسة والاهلي المصري مع الملعب المالي في مصر.

وكان النجم الساحلي فاز على الاهلي المصري السبت الماضي بسوسة (1-0) في افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الاولى.