كاس اتحاد شمال افريقيا، اصداء البطولة

كاس اتحاد شمال افريقيا، اصداء البطولة

تفتتح اليوم الجمعة منافسات كاس اتحاد شمال افريقيا للأندية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد شمال افريقيا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ايام 14 و16 و19 اوت 2015 من خلال مباراتي النادي الافريقي وهلال بنغازي من جهة والرجاء الرياضي والنادي الاسماعيلي من جهة اخرى.

وأجرى النادي الافريقي مساء الخميس بداية من الساعة السادسة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس حصته التدريبية الاولى والأخيرة قبل ملاقاة هلال بنغازي الليبي على الساعة السادسة والنصف مساء. وشارك في هذه الحصة التدريبية 23 لاعبا من ضمنهم الوافد الجديد عبد القادر الوسلاتي الذي لن يتسنى له المشاركة بسبب عدم استكمال اجراءات تأهيله. واستغل المدرب الفرنسي دانيال سانشيز هذه الحصة لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الاساسي والخطة التكتيكية المزمع اعتمادها في مباراة هلال بنغازي.

وبعد انتهاء الحصة التدريبية للنادي الافريقي خاص النادي الاسماعيلي مرانه الاول والاخير قبل مواجهته المرتقبة امام الرجاء الرياضي بداية من الساعة التاسعة ليلا بحضور كامل اعضاء الوفد المصري الذي تضمن 22 لاعبا تحت قيادة المدرب احمد حسام. وكان الإطار الفني لفريق الدراويش مكن اللاعبين من فترة استرخاء فور وصولهم الى مقر اقامتهم بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء لاسترجاع الانفاس جراء الارهاق الذي انتابهم بسبب طول الرحلة وخوض مباراة كاس مصر امام سموحه يوم الاربعاء.

ومن جهة اخرى حل وفد نادي الهلال الرياضي ببنغازي مساء أمس الخميس بالدار البيضاء قادما من تونس. وقد ضمت بعثة هلال بنغازي 23 لاعبا علما وان الفريق استعد لهذه المسابقة من خلال اجراء تربص تحضيري بتونس منذ موفى شهر جويلية الماضي.

وبخصوص الرجاء الرياضي فسيكون خلال كاس اتحاد شمال افريقيا للأندية ممثلا بـ 23 لاعبا من بينهم المنتدبون الجدد الغاني محمد اوال ومحمد البولديني ويوسف القديوي وحارس المرمى انس الزنيتي.

وبعد عودته من تركيا حيث قام بمعسكر تحضيري توجه الرجاء بقيادة المدرب الهولندي رود كرول الى الجديدة لاستكمال استعداداته لهذه البطولة التي سيخوضها في غياب ياسين الصالحي وعادل الكروشي ومحمد مسعودي بداعي الاصابة والتونسي خالد القربي لعدم وصول بطاقة خروجه الدولية وسفيان كادوم اخر المنتدبين بسبب عدم امكانية تأهيله.