قضية فوزي البنزرتي وياسين بن أحمد ستحسم يوم 13 ديسمبر... وتوجيه الدعوة مجددا لطبيب الترجي ويوسف السرايري

قضية فوزي البنزرتي وياسين بن أحمد ستحسم يوم 13 ديسمبر... وتوجيه الدعوة مجددا لطبيب الترجي ويوسف السرايري

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة الناصر هلال مساء اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016، إصدار قرارها النهائي في خصوص مدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي يوم 13 ديسمبر الجاري مع توجيه الدعوة مجددا لطبيب الترجي الرياضي ياسين بن احمد وحكم المباراة يوسف السرايري.

وأفاد مصدر صلب الجامعة التونسية لكرة القدم أن " مدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي قد حضر اليوم أمام لجنة الاستئناف وتم الاستماع إلى أقواله فيما نسب إليه على خلفية المناوشة التي جدت بينه وبين طبيب الترجي الرياضي ياسين بن احمد بمناسبة مباراة الدور ربع النهائي لكاس تونس للعبة التي جدت مع يوم 16 أوت الماضي بالملعب الاولمبي بسوسة ".

وأضاف ذات المصدر ان "جلسة اليوم شهدت تغيب كل من طبيب الترجي ياسين بن احمد وحكم اللقاء المذكور يوسف السرايري وبالتالي قررت اللجنة دعوتهما بتاريخ 13 ديسمبر الجاري للاستماع إلى أقوالهما والتحرير عليهما".

ويذكر أن لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة قررت معاقبة فوزي البنزرتي وياسين بن احمد بعدم الجلوس على بنك الاحتياط لمدة 24 شهرا مع غرامة مالية قدرها 20 ألف دينار وذلك على خلفية حادثة المناوشة التي جدت بينهما في كلاسيكو النجم الساحلي والترجي الرياضي.