فيما يرغب ديجون في تجديد عقده: الحدادي يرفض عرضا تركيا.. وبورتو مهتم بانتدابه

فيما يرغب ديجون في تجديد عقده: الحدادي يرفض عرضا تركيا.. وبورتو مهتم بانتدابه

ينتهي عقد الظهير الأيسر الدولي أسامة الحدادي مع نادي ديجون الفرنسي مع نهاية

الموسم الحالي حيث كان انتقاله من النادي الإفريقي في جانفي 2017 بعقد يمتد لموسمين نصف.
"نينو" نجح في تثبيت نفسه في تشكيلة ديجون الفرنسي وبات أحد أبرز لاعبيه وهو ما جعله يتوج كأفضل لاعب في الفريق لشهر أوت الماضي بفضل انتظام مردوده ومساهمته في الانطلاقة الموفقة لناديه في "الليغ 1".
ومع المكانة التي بات يحظى بها اللاعب السابق للنادي الإفريقي في ديجون تحركت إدارة النادي الفرنسي لإقناعه بتجديد عقده مع التحسين في امتيازاته المالية حتى يواصل تركيزه وبدايته الناجحة هذا الموسم.
الفريق الفرنسي سيسلط ضغطا كبيرا على الحدادي في الفترة القادمة من أجل إقناعه بتجديد عقده خصوصا أنه محط أنظار عديد الأندية في فرنسا وتركيا والبرتغال وهو أمر منطقي باعتبار أن أسهم اللاعب الدولي في ارتفاع وبقاؤه إلى غاية نهاية السنة الإدارية الحالية قد يضعف من موقف ديجون في مفاوضات التجديد كما أنه لن يكون قادرا على تسويقه بالمبلغ الذي يريده.
إلى ذلك يؤكد مصدر مقرب من الحدادي أنه رفض عرضا من فريق كونيا سبور التركي قبل أسابيع معتبرا أن الدوري التركي لا يلبي طموحاته خصوصا أنه يرغب في مزيد تطوير تجاربه في أوروبا.
ووفق ذات المصدر فإن الحدادي محط اهتمام نادي بورتو البرتغالي الذي سيةاصل متابعته تحسبا لرحيل ظهير الأيسر البرازيلي "ألكس تالاس" الذي تشير عديد الأخبار إلى أنه لن يستمر مع الفريق على الرغم من اقترابه من تجديد مع بورتو لاسيما وأنه مطلوب من جوفنتس الايطالي وريال مدريد الاسباني وغيرهما.