فيسبوك يطلق تحديثات لتطبيق 'ماسنجر' يخص إرسال الصور والفيديوهات

فيسبوك يطلق تحديثات لتطبيق 'ماسنجر' يخص إرسال الصور والفيديوهات

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك عن تقديم ميزة جديدة لتطبيق التراسل الفوري "ماسنجر"، تتمثل بدعم تبادل الصور البانورامية 360 درجة، وتشغيلها من داخل التطبيق مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال واستقبال صور عالية الجودة بدقة 720p، وفقًا لما نشره موقع "تيك كرانش" التقني.

وأوضح موقع التواصل الاجتماعي بأن المزايا الجديدة المتعلقة بالصور ستجعل من تجربة المستخدمين البصرية داخل الماسنجر أكثر متعة وتشويقًا، خاصة بعض دعمها منذ فترة قصيرة لإمكانية تبادل الصور بجودة عالية، على عكس عملية ضغط الصور التي كان يجريها التطبيق تلقائيًا، ما كان يُفقد الصور جزءًا من جودتها.

بالإضافة إلى أنه يمكن مشاركة مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالهاتف بدقة 720p مع جهات الاتصال التي تم تعيينها بواسطة المستخدم في الرسالة و تسمح كلتا الوظيفتين بمشاركة هذا المحتوى بطريقة خاصة .

تتوفر الخاصية الجديدة إرسال الصور بزاوية 360 درجة إلى جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android حول العالم .

فيما لا يزال إمكانية إرسال مقاطع الفيديو بدقة عالية 720p متوفرة فقط لكل من أستراليا وبلجيكا وكندا والولايات المتحدة والدنمارك وفنلندا وفرنسا وهونغ كونغ واليابان والنرويج وهولندا ورومانيا وسنغافورة وكوريا الجنوب والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة.