فتاة الـ4 سنوات تتعرض للتحرش الجنسي من طرف عمّها ووالدها يهدد عائلتها بالقتل والسجن إن حاولوا المساس بأخيه

فتاة الـ4 سنوات تتعرض للتحرش الجنسي من طرف عمّها ووالدها يهدد عائلتها بالقتل والسجن إن حاولوا المساس بأخيه

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وتقطن ببن عروس إلى التحرش والاعتداء الجنسي من طرف عمّها لمدّة لا تقل عن الشهرين وتعود هذه الواقعة إلى السنة الماضية إلاّ أنّه وبعد عام كامل من الإيقاف قضت المحكمة الابتدائية بتونس يوم 27 أكتوبر الماضي بعدم سماع الدعوى في شأن المتهم في هذه القضيّة رغم أنّ تقرير الطب الشرعي يؤكد الاعتداء على الطفلة.

وبيّنت جدّة الطفلة في تصريح لنسمة أنّها وعائلة صاروا مهددين من طرف والد الطفلة وهو طليق ابنتها حيث توعدهم بالقتل والسجن إن حاولوا المساس بأخيه المتهم والإصرار على متابعته قضائيا من جديد.

وأكّدت جدّة الطفلة أنّ صهرها السابق قال لها "ما تنجم تعملي شيء وبرّا إشكي" وفق تعبيرها مضيفة أنّ كلّ الدلائل تفيد بوقوع الاعتداء إلى أنّ "نفوذ صهرها حالت دون الحكم العادل في هذه "القضية.

وبالرجوع إلى حيثيات الواقعة أوضحت الجدّة أنّ ابنتها وزوجها قد تطلقا وأنّ الأب قد تعود على اصطحاب أبنائه صباحا في حين يعيدهم شقيقه في المساء "لكن هذا الأخير قام بالاعتداء جنسيا على "ابنة أخيه وتواصل الاعتداء لمدّة شهرين حتى أنّ العائلة لاحظت تغيرا في سلوك الطفلة إلى أن صارحت أمّها في أحد الأيام.

فتقدمت العائلة بشكوى لدى قاضي حماية الطفولة المهددة بأريانة وتمّ فتح تحقيق في الغرض بالقرجاني وإيقاف المتهم وإرسال الصغيرة لإجراء فحص نفسي بمستشفى الرازي بمنوبة ورغم أنّ تقرير "الطب الشرعي قد أكّد هذا الاعتداء إلا أنّ الملف الطبي للطفلة "قد اختفى قبل أيام من إصدار الحكم.

أخبار ذات صلة