عرض زياد غرسة ودرصاف الحمداني يستقطب 2500 شخص في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي

عرض زياد غرسة ودرصاف الحمداني يستقطب 2500 شخص في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي

عرض طربي لزياد غرسة ودرصاف الحمداني فى افتتاح مهرجان صفاقس الدولي صفاقس 8 جويلية 2015 (وات) أحي الثنائي التونسي زياد غرسة ودرصاف الحمداني صحبة الفرقة الوطنية للموسيقى مساء امس الثلاثاء بمسرح الهواء الطلق بسيدي منصور بصفاقس حفل افتتاح المهرجان الدولي بالجهة الذي يتواصل إلى غاية 12 أوت 2015.

الجزء الاول من العرض امنه الفنان زياد غرسة حيث اخذ الجمهور الحاضر في رحلة فنية رائعة دامت نحو ساعة ونصف غنى خلالها باقة من روائع المالوف التونسي الى جانب مجموعة من اجمل اغاني نعمة وعلي الرياحي ومحمد الجموسي.
كما قدم زياد غرسة بالمناسبة العديد من اغانيه الشهيرة القديمة والجديدة تفاعل معها الجمهور الحاضر طويلا. بدورها, توفقت الفنانة درصاف الحمداني رغم قصر الوقت المخصص لها خلال هذه السهرة، في إمتاع جمهور مهرجان صفاقس الدولي حيث شجت بمختارات طربية لعدد من أبرز الأقطاب الفنية التونسية على غرار نعمة وعلية ونهلت من المدونة الموسيقية للفنان الراحل الطاهر غرسة تكريما لروحه الطاهرة.
عرض افتتاح الدورة 37 لمهرجان صفاقس الدولي ولئن وفى بوعوده فنيا الا ان الحضور الجماهيري كان محتشما حيث لم يتجاوز عدد المتابعين لهذه السهرة 2500 متفرجا حسب مصدر مطلع من إدارة المهرجان الذي اعتبر هذه المواكبة الجماهيرية ورغم محدوديتها مشجعة وهي مرشحة للارتفاع في السهرات القادمة للمهرجان.