عبد الوهاب الجمل يتعرّض إلى ''براكاج''

عبد الوهاب الجمل يتعرّض إلى ''براكاج''

علم موقع نسمة، أنّ أعوان منطقة الأمن الوطني بالعمران، تمكنوا أمس الجمعة 2 فيفري 2018، من إلقاء القبض على 3 شبان تورطوا قرب المركب الجاامعي المنار من تنفيذ عملية براكاج استهدفوا بها الأمين العام المساعد سابقا للتجمع الدستوري الدمقراطي المنحل والمسؤول السابق في نظام بن علي عبد الوهاب الجمل حيث افتكوا منه سيارته وهاتفه الجوال وحافظة أوراقه.

وفي ظرف ساعات قليلة أمكن إلقاء القبض على الجناة وإعادة المسروق الى صاحبه و فيما تقرر الاحتفاظ بالموقوفين على ذمة الأبحاث.

يشار إلى أنّ عبدالوهاب الجمل كان قد تقلّد في السابق عديد المناصب واضطلع بعديد المهام منها مدير ادارة التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة ورئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية ووالي المهدية '1986 -1988' ثم مديرا عاما للمندوبية العامة للتنمية الجهوية بوزارة التخطيط من 1981 إلى 1985 ومندوبا عاما للتنمية الجهوية والتهيئة الترابية ''1988 – 1989'' وأمينا قارا بالتجمع الدستوري الديمقراطي مكلفا تباعا بالشباب والمنظمات والجمعيات والهياكل.
كما عين عبد الوهاب الجمل سفيرا لتونس بموريتانيا قبل أن يعين من جديد أمينا عاما مساعدا بالتجمع الدستوري الديمقراطي مكلفا بالعلاقات الخارجية والشباب والمنظمات والجمعيات.

أخبار ذات صلة