طيران الإمارات: عروض خاصة بالتونسيين وتأشيرة مجانية لزيارة دبي

طيران الإمارات: عروض خاصة بالتونسيين وتأشيرة مجانية لزيارة دبي

أعلنت طيران الإمارات عن عرض يتيتح للمسافرين التونسيين زيارة دبي والإستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغ دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الإستفادة من عروض My Emirates Pass.

ووفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة تونس- دبي- تونس هي 1199 ديناراً تونسياً للدرجة السياحية و3519 ديناراً تونسياً لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 جوان الجاري، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 8 جوان وحتى 30 سبتمبر 2017. ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

ومع اختيارها كأفضل خطوط جوية في العالم لعام 2017 عبر تصويت أجراه موقع Trip Advisor ضمن المنافسات على جوائز خيار المسافرين الأفضل، تقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغ للدرجة السياحية و32 كلغ لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن إستخدامها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

وتمنح بطاقة "ماي أيميريتس باس" العملاء حسومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها.

وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة.

يذكر أن طيران الإمارات تسيّر 5 رحلات اسبوعيا من مطار تونس قرطاج الدولي إلى دبي، للحجز أو لمعلومات أوفى يمكن زيارة الموقع www.emirates.com/tn/en/dubaioffer أو مكتب طيران الإمارات أو إحدى وكالات السفر المعتمدة.