صفاقس: العثور على الرضيعة المختطفة والقبض على الجانية

صفاقس: العثور على الرضيعة المختطفة والقبض على الجانية

تم فجر اليوم الاربعاء 27 جوان 2018، العثور على الرضيعة المختطفة وهي بصحة جيدة وفق ما أكده الأب ''اكرم الصغير'' في تدخل هاتفي على قناة نسمة.

وأضاف أن الوحدات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الفاعلة التي تبلغ من العمر حوالي 25 سنة بمنطقة عقارب من ولاية صفاقس لافتا إلى أنه رأى صورتها ولم يتعرف عليها.

كما أكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من قبل السلطات الامنية على الساعة 4.40 دقيقة وتم إعلامه بالعثور على طفلته وهي بصحة جيدة.

يجدر الذكر أن المرأة التي قامت باختطاف الرضيعة من قسم الولادات بالمستشفى إستغلت ذهاب الأم لقضاء حاجتها بدورة المياه لتختطف الرضيعة التي تبلغ من العمر يومين و تلوذ بالفرار.

والجانية قامت بالدخول للمستشفى حوالي الساعة السادسة صباحا، موهمة أعوان الإستقبال أنها مريضة و في حال إستعجالية، قبل أن تتسلل عبر المصعد للطوابق العليا أين يوجد قسم الولادات، ثم دخلت لغرف الإيواء في تمام الساعة السابعة صباحا، لتتفطن لها إحدى المشرفات على القسم و تطلب منها الخروج لأن وجودها غير قانوني.

وعادت الجانية مجددا حوالي الساعة العاشرة و النصف صباحا، مستغلة إنشغال المشرفين على قسم الولادات، لتدخل إلى غرفة الإيواء أين وجدت الأم البالغة من العمر 23 سنة رفقة الرضيعة حديثة الولادة، حيث تقربت منها و أوهمتها أنها تريد مساعدتها على إعالة إبنتها الرضيعة، قبل أن تستغل ذهاب الأم إلى دورة المياه لتختطف الرضيعة و تغادر المستشفى دون أن يتفطن لها أحد.