سوسة: تحولوا للقبض على عصابة مختصة في السرقة..فألقوا القبض على لاعب كرة قدم محترف

سوسة: تحولوا للقبض على عصابة مختصة في السرقة..فألقوا القبض على لاعب كرة قدم محترف

أكد مصدر أمني لموقع نسمة اليوم الثلاثاء 14 أوت 2018، أنّ عوان فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة تمكنوا من الإطاحة بشبكة مختصة في السرقة وايقاف لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإنه إثر تقدم مواطنة مقيمة بجهة خزامة الي مركز الأمن الوطني بالمنطقة بشكاية تفيد تعرض منزلها الي الخلع و سرقة مبلغ مالي من داخله قيمته حوالي 7000 آلاف دينار و مصوغ قيمته تقريبا 30 ألف دينار، بالإضافة إلى جهاز حاسوب و ساعات يدوية و بعض الأغراض الخاصة.

وبإيلاء الموضوع الأهمية القصوي من طرف إطارات وأعوان الشرطة العدلية بسوسة المدينة و تنشيط شبكة من المخبرين والتثبت من مقاطع فيديو لكاميرا المراقبة تم ضبط شخص معين كان يعمل بأحد البنايات المجاورة و الذي بمداهمة منزله تم القبض عليه و حجز مبلغ مالي و قطع مصوغ و بمزيد التحري معه، دلّ أعوان الأمن على أحد المنازل التي يقطنها أحد الانفار المشارك بالعملية، وبمداهمته تفطنوا الي وجود مجموعة من الشبان و الفتيات أصدقاء المظنون فيه كانوا بصدد تنظيم جلسة خمرية.

وبتفتيش المنزل، تمّ حجز ساعة يدوية باهضة الثمن و2 حواسيب محمولة.

وأضاف مصدر نسمة أنه وبالتثبت من هوياتهم، تبين أنّ أحدهم لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية. إثر اقتيادهم الي مقر الفرقة، تحول الأعوان إلي أحد محلات المجوهرات أين تم إلقاء القبض على صاحبه الذي بدوره مشارك في العملية و قد عمد الي شراء بعض المسروق مقابل ثمن بخس و التفريط فيه أيضا.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت الاحتفاظ بجميع الاطراف المورطة في عملية السرقة. و بعد عرض جميع الأطراف علي الناظم الآلي تبين أن شريك الجاني محل 5 مناشير تفتيش من أجل السرقة و العنف الشديد و أما الفاعل الأصلي محل 3 مناشير من أجل السرقة.

القبض على عدد من الأشخاص
اعوان فرقة الشرطة العدلية بسوسة
القبض على عدد من الأشخاص