سمير ماجول يلتقى رئيس حكومة الوفاق الليبي

سمير ماجول يلتقى رئيس حكومة الوفاق الليبي

التقى سمير ماجول رئيس اتحاد الصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية، بفائر السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي أمس الأحد 10 جوان 2018، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، ضمن وفدا يضم رؤساء الغرف الاقتصادية للمغرب العربي،وفق ما ورد على الصفحة الرسمية لرئاسة حكومة الوفاق على شبكة التواصل الاجتماعي فايس بوك.

و شدد السراج بالمناسبة ،على اهمية تفعيل مؤسسات الاتحاد المغاربي، مشيرا في ذات السياق، إلى أن دول الاتحاد المغاربي تمتلك مقومات التكامل بين اقتصادياتها وان المنطقة المغاربية تتيح فرص استثمارية واعدة كما ان دولها جاذبة للاستثمار.

و ثمن فائز السراج دور القطاع الخاص في التجارة والتنمية مؤكدا في ذات السياق أن ليبيا تعتمد مقاربة مبنية في هذه المرحلة على الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

و قال :" امام منتجات دول المغرب العربي فرص كبيرة في السوق الليبي فهي اضافة لجودتها سهلة الوصول حيث ان الوقت عامل مهم في التجارة.

من جانبهم عبر اعضاء الوفد عن شكرهم وامتنانهم بلقاء السيد الرئيس وتحدثوا عن برامج التعاون الثنائي بين الدول المغاربية واهمية انعقاد اللجان العليا المشتركة لوضع اطار امثل للتعاون المشترك، وعرض أعضاء الوفد عدد من المعوقات وكيفية حلها.

وأعلن اعضاء الوفد عن التحضير لعقد ملتقى رجال أعمال المغرب العربي مطلع العام القادم في طرابلس.

أخبار ذات صلة